Let’s travel together.

فيلا يعقوب وأهم الخدمات الترفيهية ورقم الهاتف

0

فيلا يعقوب من أفضل الأماكن التي يذهب إليها العائلات والشباب على حد سواء، فمن خلال المكان الهادي ومنطقة لعب الأطفال تهيئ الفيلا جوًا عائليًا ممتعًا للأفراد ومن ثم يطمئن عليهم الأهل فهناك يوجد مشرفين مخصصين لملاحظة الأطفال طوال فترة التواجد بالفيلا، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على الخدمات التي تقدمها الفيلا إلى جانب الأسعار الموجودة بداخلها.

فيلا يعقوب

فيلا يعقوب
فيلا يعقوب

فيلا يعقوب تعتبر مكان مريح وهادي لكل الأشخاص إلى جانب وجود مكان مخصص للأطفال وتقديم العديد من العروض والخدمات للأطفال والكبار طوال اليوم مما يجعلها وجهة العديد من العائلات لقضاء يوم ممتع وقضاء عطلة نهاية الأسبوع في استرخاء.

اقرأ ايضا

جدول سياحي باريس pdf

الخدمات والحفلات

يوجد بداخل الفيلا المطعم الخاص بها والذي يقدم العديد من الوجبات اللذيذة والشهية وجميعها يتم تقديمها يوميًا طازجة، كما ان الفيلا تقدم في أيام الأحد والاثنين والثلاثاء فطار أوبن بوفيه يسمونه فطار الملوك ويكون من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الواحدة ظهرًا ويكون سعر الفرد حوالي ثمانية وأربعون جنيهًا فقط، بالإضافة إلى هدية خاصة تقدم مع الوجبة.

ويوجد حفلات أسبوعيًا كل خميس على أنغام الدي جي وتبدأ من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل كما يوجد فوتوجرافر لتصوير اللحظات السعيدة وتوثيقها يكون متواجد بداخل الحفلة منذ بدايتها.

أيضًا يوجد بالفيلا العديد من المشوبات الساخنة والباردة بأسعار تنافسية تختلف تمامًا عن الأسعار المقدمة في كثير من المطاعم والكافيهات بالإسكندرية، كما يوجد جراج خاص للسيارات مجاني للزوار، وأنترنت هوائي، أيضًا من خلال الجلسات الخارجية خارج مبني الفيلا يوجد مكان مخصص لشرب الشيشه والتمتع بالجو الخارجي.

حفلات الأطفال

إلى جانب وجود حفلات للأطفال لتخفيف عبء المذاكرة أسبوعيًا وتعقد كل جمعة وتكون عبارة عن عروض للعرائس المميزة للأطفال والدي جي والعديد من المسابقات وكذلك شخص متخصص للرسم على وجوه الأطفال بالأشكال التي يحبونها.

مواعيد العمل والعنوان:

توجد فيلا يعقوب في الإسكندرية – بشارع الدلتا- سيدي جابر، وللحجز والاستعلام يمكن الاتصال على الأرقام التالية: موبايل: 012 240 122 03، أو 01271419997، تليفون: 035462642

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.