الرئيسية / السفر / فيزا كوريا الجنوبية للمصريين 2019 كيفية تقديم طلب التأشيرة .. الأوراق المطلوبة للحصول عليها

فيزا كوريا الجنوبية للمصريين 2019 كيفية تقديم طلب التأشيرة .. الأوراق المطلوبة للحصول عليها

أصبحت الان فكرة السفر او الهجرة الى احد الأماكن، من أجل الاستقرار او السياحة او العمل أو الاستجمام، هي رغبة ملحة تراود الجميع، حيث البعض يبحث عن مناطق وأماكن سياحية ساحلية جميلة وجذابة لقضاء بعض الوقت بها، من أجل الراحة بعيدا عن ضوضاء المدن المليئة بالسكان، المصانع وغيرها، والبعض الآخر يسعى ويبحث عن فرصة عمل ووظيفة مناسبة لكسب الرزق وزيادة الدخل، من أجل ارتفاع المستوى المعيشي أفضل للمستقبل، لذلك وفرت بعض الدول حرية الذهاب إليها والدخول إلى أراضيها من أجل السفر أو السياحة او العمل او أي شيء أخر، من بينها كوريا الجنوبية، حيث تعد فيزا كوريا الجنوبية للمصريين نظرا الى سهولة إجراءاتها والحصول عليها من السفارة الكورية المتواجدة في جمهورية مصر العربية.

Panorama City and Trees

فيزا كوريا الجنوبية للمصريين

فيزا كوريا الجنوبية للمصريين على من يريد السفر إلى كوريا الجنوبية الحصول على فيزا للدخول، وهذا ما تم التأكيد عليه منذ الأول من ديسمبر عام 2018م، وتلك الفيزا يمكن الحصول عليها من السفارة الكورية بالقاهرة، والتي توفر الإقامة لمدة 30 يوم على الأكثر.

صورة للبيت بالقرب من النهر

متطلبات دخول كوريا الجنوبية

الحصول على تأشيرة كوريا الجنوبية للمصريين طلب لا يمكن التنازل عنه إلا في ثلاثة حالات،

  1. الترانزيت والتجارة توقيع عقود وحضور بعض الاجتماعات وإجراء الصفقات
  2. السياحة لزيارة المزارات والأماكن السياحة، وفي هذه الحالات يمكن الإقامة بكوريا 30 يوم بدون الحصول على التأشيرة.
  3. السفر الحصول على تذكرة طيران للرجوع إلى مصر أو التوجه إلى دولة أخرى بعد كوريا، ولابد من وجود جواز السفر الساري لمدة تتراوح بين 6:3 أشهر، ومن الأفضل امتلاء جواز السفر بالأختام والتأشيرات حتى يطمئن موظف المطار الكوري ناحية الزائر المصري.

تصوير المباني الشاهقة

في حالة عدم الحصول على الفيزا يمكن عدم دخول البلاد حتى بعد وصول المطار، ويعود الأمر كلياً الضباط المسئولين عن الجوازات بمطار كوريا، وإذا عاد الشخص بعد الوصول للمطار فسوف يخسر كل من المال والمجهود والوقت، والسبب في العودة هذه الخلفية السيئة التي يتركها كل من سافر كوريا من المصريين وأقاموا إقامة مخالفة للقانون.

السياحة في كوريا الجنوبية

  • قصر جيونغ بوك

من القصور الكبيرة ذات البناء الجميل، ويعد المقر الرئيسي لملوك كوريا في الزمن الماضي، ويذهب إليه الزوار لمشاهدة الحفل الخاص بتغيير حراس القصر.

شخصان يقفان أمام المعبد

  • جزيرة ناميسوم

من الجزر رائعة الجمال والتي تسحر النفس والعين معاً، فكل من يزورها لا يشعر بالوقت على الإطلاق.

الناس على الشاطئ

برج سول

يوجد البرج بالعاصمة الكورية سول، ويعد من معالم المدينة حيث يضاء أثناء الليل، ويوجد بأعلى البرج السطح المتحرك والمقاهي والمطاعم.

سيول لافتات

  • قرية بوكتشون هانوك

من القرى رائعة الجمال والتي يرى منها السائح المباني الكورية العتيقة، حيث مكث بها أقارب العائلة المالكة التي حكمت كوريا فترة من الزمن.

Landscape Photo of a Village by a Snowy Mountain

  • لوت العالم

ملاهي عملاقة توجد بالعاصمة الكورية سول، وهي من الأماكن الشهيرة التي يمكن الذهاب إليها بالمواصلات العامة.

لماذا الذهاب الى كوريا الجنوبية

تعتبر فكرة زياره كوريا الجنوبية، هي فكرة جيدة ومميزة بكل المقاييس، حيث خوض هذه التجربة من المؤكد انه سوف يضيف اليك الكثير والعديد من البهجة والسعادة، في ظل كل ما تقدمه، من أنشطة سياحية وبرامج، من الزوار السائحين إليها الذين يأتون من مختلف دول العالم، للاطلاع على تاريخها وحضارتها القديمة، على مدار 5,000 عام، كما تملك كوريا الجنوبية قوة اقتصادية هائلة، حيث تأتي في مصاف الدول المتقدمة اقتصاديا في قارة آسيا، كما عند استخراج فيزا كوريا الجنوبية للمصريين والذهاب إليها، ينصح بأخذ جولة سياحية ستكون شيقة و ممتعة بكل تأكيد في ظل وفرة الأماكن والمناطق السياحية الجميلة و الساحرة والجذابة..

أفرغ، شارع المدينة مضاء، ليل at

 

أخبار قد تهمك

عن mahmoud mado

شاهد أيضاً

فيزا قبرص للمصريين

فيزا قبرص للمصريين 2019 كيفية تقديم طلب التأشيرة .. الأوراق المطلوبة للحصول عليها

تعتبر مسألة السفر او الهجرة لأي أحد الدول التي تسمح باللجوء والذهاب إليها سواء كان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.