الرئيسية / السفر / فيزا سنغافورة للمصريين 2019 كيفية تقديم طلب التأشيرة .. الأوراق المطلوبة للحصول عليها

فيزا سنغافورة للمصريين 2019 كيفية تقديم طلب التأشيرة .. الأوراق المطلوبة للحصول عليها

تعتبر فكرة استخراج فيزا سنغافورة للمصريين أصبحت الآن في متناول الجميع، بعد أن انتشرت عدة طرق عن كيفية صدور هذه التأشيرة التي يمكن من خلالها السفر الى سنغافوره بكل سهولة ويسر بدون مشاكل او عوائق او ازمات، حيث يحبذ البعض مسألة السفر من اجل السياحة والاستجمام للاطلاع على الاماكن السياحية والحضارية والأثرية الموجودة في سنغافورة التي تعد من أشهر المعالم السياحية الموجودة في قارة آسيا بل والعالم أجمع، وآخرون يأتون إليها بهدف العمل والبحث عن وظيفه مناسبه، تعددت الأسباب حول الذهاب الى سنغافورة، مما يدل ذلك على أن سنغافورة،، لديها المقومات الاقتصادية والسياحية الكافية التي تمكنت من جذب أنظار السائحين والزوار لها..

Photo of Singapore Cityscape During Golden Hour

فيزا سنغافورة للمصريين

فيزا سنغافورة للمصريين على من يريد من المصريين السفر إلى سنغافورة الحصول على فيزا، ولا يمكن الحصول عليها عند الوصول للمطار، وفي المقال التالي سوف نوضح طريقة الحصول على الفيزا من سفارة سنغافورة بالقاهرة، وماهي الطلبات الواجب توافرها للحصول على الفيزا، وكيفية الحصول على الفيزا عبر الانترنت.

Man Carrying Backpack Looking At Ferris Wheel

استخراج فيزا سنغافورة للمصريين من شركة سياحة

منذ أكثر من 13 عام تم إلغاء قبول طلبات الحصول على فيزا سنغافورة للمصريين من السفارة بالقاهرة، ولكن على من يريد السفر تقديم طلب الحصول على الفيزا إلى شركة سياحة، وهي من تتعامل مع السفارة بالقاهرة.

وقد تم تحديد رسوم الحصول على الفيزا قبل عامين، وعلى أن يكون 380 جنيه للمتقدم، وفي حالة الاستعانة بشركة السياحة سوف تضيف الرسوم الإضافية مقابل الخدمة ويتم الحصول على الفيزا بعد تقديم الطلب بحوالي 12:9 أيام، أو أسبوعين علاوة على الوقت الذي تصل فيه السفارة من سنغافورة الى مصر عبر DHL.

Group of People on Jubilee Bridge

متطلبات فيزا سنغافورة للمصريين طبقاً للسفارة

  1. ملء طلب التأشيرة كاملاً.
  2. وضع صورة شخصية جديدة مع طلب التأشيرة.
  3. تصوير صفحة البيانات بجواز السفر، وتصوير الصفحات التي يوجد بها تأشيرات قائمة.
  4. تصوير تذكرة الطيران الى سنغافورة.
  5. Letter of introduction وهو خطاب تعريف صادر من أجنبي مقيم بسنغافورة أو من شركة بسنغافورة أو من مواطن سنغافوري، ويعد هذا الطلب من الطلبات المستحيل الحصول عليها، ولكن ما يسهل الأمر التعامل مع شركة السياحة التي تتعامل مع السفارة السنغافورية.
  6. جواز سفر ساري.
  7. رقم تليفون إخبار مقدم الطلب عند الموافقة.

Merlion, Singapore

طريقة الحصول على فيزا سنغافورة للمصريين

يوجد أكثر من منفذ يمكن من خلالها الحصول على فيزا سنغافورة للمصريين، خاصة في ظل انتشار شركات السياحة الكبيرة العملاقة المتخصصة في هذا المجال بجانب وجود العديد والكثير من المواقع السياحية المتخصصة في استخراج هذا النوع من التأشيرات في أسرع وقت وأقل مدة وبكل حيادية ووضوح دون اخطاء او ازمات، كل هذه الطرق هي طرق موثقة من قبل السفارات سليمه وصحيحه، لذا من أجل صدور تأشيرة سنغافورة للمصريين سوف نستعين بخدمات أحد الشركات السياحية التي ترشحها السفارة السنغافورية وهي شركة ترافيل تشويس، التي سوف تساعدك في انهاء اجراءات استخراج فيزا سنغافوره خلال اسبوع واحد فقط، حتى ان تمتد صلاحية هذا التأشيرة 30 يوم من بعد صدورها، فقط يلزم تقديم كافة الأوراق المطلوبة.

China Flag-themed Painted Hand in Peace-sign Gesture

فيزا سنغافورة للمصريين على الانترنت

بعض المواقع الالكترونية التي تتعامل مع سلطة الجوازات والهجرة في دولة سنغافورة، تقدم خدمة إصدار فيزا للمصريين عبر الانترنت، وبهذا يمكن التقدم لطلب التأشيرة ودفع الرسوم المطلوبة واستلام التأشيرة دون الخروج من البيت.

ولكنها فيزا لاصقة وليست الكترونية بمعنى أنها تطبع من خلال السلطات في سفارة سنغافورة، وترسل للطالب عبر دي إتش إل ويقوم هو بلصقها بجواز السفر الخاص به، ولكن الفيزا الالكترونية يتم الحصول عليها عبر البريد الالكتروني، ومصر من الدول التي يحصل فيها المسافرين إلي سنغافورة على التأشيرة اللاصقة.

صورة لشخص يحمل القلم الأسود

 

أخبار قد تهمك

عن mahmoud mado

شاهد أيضاً

السفر إلى الصين 2018

السفر إلى الصين 2019 l تعرف على أهم شروط خطوات استخراج تاشيرة الصين للمصريين

في بداية الأمر لابد وأن ننوه بشكل كامل على مدى الأهمية التي أصبحت دولة الصين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.