مطاعم وملاهي ومتنزهات

أهم الأنشطة السياحية في فن تايم الدمام ومواعيد الزيارة

فن تايم الدمام واحدة من أهم المزارات السياحية التي توجد في مدينة الدمام، وزادت شهرتها نظرًا لأنها تحتوي على مجموعة كبيرة من الأنشطة السياحية التي تجذب المواطنين إليها، ففيها مجموعة كبيرة من الأبنية التي تأخذ شكل الفلاع والحصون والتي تطل على شاطئ البحر الأحمر، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف معًا على أهم الأنشطة الترفيهية.

فن تايم الدمام

فن تايم الدمام
فن تايم الدمام

إذا كنت من عشاق الفسح العائلية في مدينة الدمام ننصحك بزيارة فن تايم الدمام الذي يُعد واحد من أرقى الأماكن وأفضلها في مدينة الدمام، فبها مجموعة كبيرة من الأماكن التي تم تخصيصها للعائلات.

فالمكان به مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية، ففي البداية يمكنك التنزه داخل المكان والتمتع بالأجواء المبهجة داخله، والاستمتاع أيضًا بأشكال الأبنية داخله.

ويوجد بالمكان العديد من الألعاب والأنشطة الترفيهية للأطفال، بالإضافة إلى مجموعة من ألعاب الفيديو المختلفة، وعدد كبير من الألعاب الإلكترونية التي هي متاحة للأطفال والكبار.

ولا تنسى القيام بالدخول إلى صالات البلياردو والاستمتاع بلعب البلياردو مع أصدقائك أو عائلتك.

ويوجد بالمكان أيضًا العديد من المطاعم المشهورة التي تقدم ألذ وأشهى الوجبات وأهمها مطعم ليالينا الذي يقدم مجموعة كبيرة من أشهى الوجبات السعودية، وأنواع عديدة من المأكولات الإيطالية وعدد كبير من المشروبات.

ويوجد بالمكان أيضًا العديد من الأماكن التي تطل على شاطئ البحر، مما تعطيك إحساسًا بالراحة والاستجمام.

كما أنه في حالة رغبتك بإقامة الحفلات المنوعة يمكنك الحجز في المكان، والذي يسمح بإقامة حفلات عيد الميلاد أو الحفلات الخاصة، ويقدم العديد من الأنشطة الترفيهية والعروض للأطفال أثناء إقامة تلك الحفلات.

يعد فن تايم من أهم الأماكن السياحية المنوعة في الأنشطة الترفيهية بل والمتكاملة أيضًا، نظرًا لتنوع الأنشطة.

اقرأ أيضًا

أهم الأنشطة في مول العثيم الدمام والقنادق القريبة

مواعيد زيارة فن تايم

يمكنكم زيارته يوميًا بدءً من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل طوال أيام الأسبوع.

ويوجد العديد من الفنادق المميزة التي تقع بالقرب من فن تايم وأهمها فندق بريرا الدمام وهو يقع فقط على مسافة 3 كيلة متر مربع.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق