الرئيسية / حجز فنادق / فندق نوفوتيل مرسى علم l تعرف علي أفضل الأماكن والمنتجعات السياحية في مالديف مصر

فندق نوفوتيل مرسى علم l تعرف علي أفضل الأماكن والمنتجعات السياحية في مالديف مصر

من منا لا يبحث عن قضاء عطلة مميزة ممتعة، رفقه الاهل والاصدقاء او المتزوجين حديثا، حيث يبحث وينقب معظم الناس عن اكتشاف بؤر سياحية جديدة، مروره بتوفير خدمات فندقية على اجمل وجه، من أجل الاستجمام وقضاء بعض الوقت بعيدا عن صخب وسائل النقل، وضوضاء المدينة، من اجل تصفية الاذهان والوجدان والنفس، قبل العودة والانغماس مرة اخرى في العودة إلى سوق العمل والدراسة، في ظل هذه الأحداث يطل على أذهاننا مكان واحد فقط، مكان وحيد سوف نجد فيه كل ما نريده، من معالم سياحية وحضارية، إلى غيره من فنادق وشاليهات، كل هذا فقد سوف تجده في المدينه الساحره مدينة مرسى علم ، المهملة والمهمشة في السابق، قبل أن تتحول وتتغير ويطلق عليها مالديف الشرق الاوسط، المليئة بوجود مجموعه من افضل الفنادق والمنتجعات الموجودة، التي يمكنك من قضاء عطلتك في سلام وأمان ورخاء، من بينها فندق نوفوتيل مرسى علم ، لذلك في هذا المقال سوف نسرد و نعرض كافة الخدمات والاماكن الأنشطة التي يمكن ممارستها عند زيارتك مرسى علم .

نتيجة بحث الصور عن مرسى علم

فندق نوفوتيل

فندق نوفوتيل هو احد الفنادق الراقية الواقعة، في مرسى علم، و التي أطلق عليها الكثيرون أكثر من وصف ، حيث شبه البعض هذه المنطقة، مالديف الشرق، كما يرى البعض انها الجنة على ارض مصر ، يذكر أنها أحد أهم مدن محافظة البحر الأحمر حيث تقع على الشاطئ الغربي للبحر الأحمر، وجنوب مدينة الغردقة بمساحة بلغت 38344 كم، كما أنه يمكن الوصول إلى مرسى علم من القاهرة عن طريق الطائرة، أو عن طريق الأتوبيس

نتيجة بحث الصور عن فندق نوفوتيل

شواطئ مرسى علم

  • شاطئ شرم اللولي يجمع ضمن محمية وادي الجمال

يعتبر هذا الشاطئ المقصد الأول لمن يعشقون رياضة الغطس حيث الشعاب المرجانية الفريدة من نوعها والمميزة، بالإضافة إلى إمكانية ممارسة العديد من الأنشطة والرياضات المائية الممتعة، لذلك أطلق عليه اسم جنة الغواصين.

  • شاطئ القلعان

يعد أيضا من أهم شواطئ محمية وادي الجمال حيث نبات المانجروف النادر، والمياه الصافية.

صورة ذات صلة

  • مرسى بحيرة

يتميز هذا المكان بالهدوء والمياه الصافية الجميلة، لذلك فإنه وجهة مميزة لمن يريدون الاستمتاع برياضة السباحة والغطس حتى وإن كانوا مبتدئين.

  • شاطئ مرسى مبارك

يتميز بوجود الكثير من الأنواع من الكائنات البحرية النادرة وأيضا العديد من انواع الشعاب المرجانية.

نتيجة بحث الصور عن شاطئ مرسى مبارك

  • خليج أبو دياب

من أشهر وأهم اللجان في العالم فهو يتمتع بخيتة ساحرة تحت الماء، رصنفمن أفضل البقاع لممارسة رياضات الغوص والسباحة

نتيجة بحث الصور عن خليج أبو دياب

  • منطقة النيزك

هذه المنطقة من أشهر مناطق السباحة في العالم، يعتبر بمثابة حمام سباحة طبيعي وهادئ يصلح لممارسة السباحة لجميع الاعمار.

نتيجة بحث الصور عن منطقة النيزك

  • مرسى اليخوت

هذا المكان يمكنك الاستمتاع برحلة بحرية مميزة على متن احد اليخوت

نتيجة بحث الصور عن مرسى اليخوت مرسي علم

أفضل الأماكن السياحية في مرسى علم

مرسى علم من المدن السياحية المميزة جدا حيث أنها تحتضن بالعديد من المناطق السياحية الجاذبة للسياحة والفنادق الرائعة ذات تقييم وجودة مميزة وعلى رأسها فندق نوفوتيل ومن أهم هذه المناطق السياحية التي تتميز بها مرسى علم هي:

  • محمية وادي الجمال

هذه المحمية تعتبر من أكبر وأفضل المحميات الطبيعية في العالم وتبلغ مساحتها حوالي 7000 كيلو متر، وتنقسم هذه المحمية إلى جزء بحري وجزء آخر برى.

  1. الجزء البري يتمثل في جبل حماطة الغني بالكثير من انواع الحيوانات البرية الفريدة والعديد من انواع الطيور الرائعة.
  2. الجزء البحري فإنه يتميز بالعديد من الشعاب المرجانية الساحرة وعدد من الجزر الرائعة التي يقصدها السائحون من أجل التمتع بالمشهد الخلاب.

نتيجة بحث الصور عن محمية وادي الجمال

  • محمية صمداي ( بيت الدلافين )

يطلق على هذه المحمية المميزة اسم بيت الدلافين، لأنها تمتلئ بالدلافين بما يقرب من خمسة آلاف دولفين في هذه المنطقة فقط، لذلك فإنها من أشهر المناطق السياحية في مرسى علم وتقع في الجزء الجنوبي منها وتأخذ شكل حدوة الحصان، وتقسم هذه المحمية إلى ثلاث أجزاء، الجزء الأول منها مخصص الدلافين، والجزء الثاني مخصص لممارسة الغوص، أما الجزء الثالث فإنه من أجل وقوف المراكب.

نتيجة بحث الصور عن محمية صمداي

  • حطام ابو غصون

هذا المكان من أهم أماكن الغوص في مرسى علم فهو عبارة عن حطام إحدى السفن التجارية التي ارتطمت بأحد الحواجز في عام 1993 و انشقت نصفين، إلا أنها أصبحت فيما بعد مأوى كبير أندر وأجمل الكائنات والأسماك البحرية.

صورة ذات صلة

  • رحلات السفاري

إذا كنت قد انتويت ان توجه رحلتك السياحية إلى مدينة مرسى علم أو مالديف مصر كما يطلق عليها، فإن هذه الرحلة لن تكتمل الا اذا استمتعت بإحدى رحلات السفاري وسط الطبيعة الخلابة والأجواء الصحراوية الساحرة، والتمتع بركوب الجمال والخيل، والاستمتاع أيضا بالماكولات البدوية المميزة.

نتيجة بحث الصور عن رحلات السفاري

أفضل المنتجعات السياحية في مرسى علم

تعد دائما أفضل المنتجعات السياحية في مرسى علم ما تكون مقصدا مميزا لجميع الزائرين الذين يبحثون على الأجواء الهادئة والجلوس وسط الطبيعة الرائعة، ومن أشهر هذه المنتجعات:

  • منتجع لابراندا جيما بريميوم ريزورت

هذا المنتجع يتميز بطول شواطئه ومياهه الفيروزي، كما أنه يحتوي على مجموعة من المسابح الداخلية وأيضا الخارجية،يوجد به ملعب تنس ونادي صحي، وعدد من المطاعم الفاخرة والبارات،ويقدم خدمة توصيل المطار ومأكولات ومشروبات وخدمة واي فاي.

  • أورورا باي ريزورت مرسى علم

هذا المنتجع صنف سياحيا بدرجة 4 نجوم، ويحتوي على شاطئ كامل خاص به، كما أنه به مسبح خاص خارجي،ويوفر المنتجع خدمة نقل المطار خدمة الواي فاي،موقف خاص أيضا للسيارات

  • فندق و منتجع الباتروس سي وورلد ريزورت

هذا المنتجع يصنف ضمن خدمة ال 5نجوم، حيث انه يقدم كافة الخدمات النزلاء بالإضافة إلى حديقة مائية مميزة، وملعبا خاص بالأطفال، ويقدم خدمة الواي فاي،كما أنه يحتوي على مسبح خاص،ويوجد به عدد من المطاعم والبارات الخاصة به،وموقف خاص للسيارات

عن mahmoud mado

شاهد أيضاً

فندق كورال هيلز مرسى علم

تقرير عن فندق كورال هيلز مرسى علم أسعاره والحجز

فندق كورال هيلز مرسى علم واحد من أهم الفنادق في مرسى علم، وقد تم تصنيفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.