حجز فنادق

فندق شيراتون الإسكندرية وأسعاره وكيفية الحجز

فندق شيراتون الإسكندرية وأسعاره وكيفية الحجز ، فندق شيراتون الإسكندرية من الفنادق فئة الخمس نجوم التي تطل على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، كما أنه يتميز بموقعه الساحر وسط منطقة المنتزه، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف معكم على أسعار ومساحة الغرف المتاحة في الفندق، كما أننا سنتناول طرق الحجز المتاحة ومزايا الفندق.

فندق شيراتون الإسكندرية:

فندق شيراتون الإسكندرية

فندق شيراتون الإسكندرية يتميز بوجود عدد كبير من المسابح المختلفة، ويوجد في الفندق شاطئ خاص، كما أنه يضم العديد من المميزات الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

كل ذلك إلى جانب بعد الخدمات التجميلية التي تقدم من عدة مراكز تجميلية في الفندق، وغرف الساونا والمساج، كما يوجد صالة ألعاب بدنية بها العديد من الألعاب والأجهزة الرياضية الحديثة.

فندق شيراتون الإسكندرية
فندق شيراتون الإسكندرية

وهناك المطاعم التي تقدم للزوار أشهى الوجبات الإيطالية والأجنبية والعربية كالبيتزا والمعجنات، إلى جانب وجود مقهى يقدم العديد من المشروبات.

أنواع ومساحة الغرف المتاحة:

يوجد عدد كبير من الغرف أهمها الغرفة الكلاسيكية التي تطل على المدينة، بمساحة تصل إلى 24 متر مربع، بها سريرين تسع لفردين.

أما الغرفة الكلاسيكية التي تطل على البحر مباشرة فمساحتها تبلغ 23 متر مربع، وبها سريرين فرديين تسع لفردين، والغرفة الكلوب تطل على المدينة مباشرة، ومساحتها تصل إلى 23 متر مربع، وبها سرير كبير مزدوج، أو يمكن الحصول على سريرين فرديين.

والغرفة الديلوكس التي تطل على المدينة مساحتها تصل إلى 23 متر مربع، وبها سرير كبير الحجم، وسرير فردي يسع لفردين.

والغرفة الكلوب تطل على البحر، وبها عدد سرير كبير الحجم، أو سريرين فرديين، والغرفة الديلوكس التي تطل على البحر مباشرة تصل مساحتها إلى 2 متر مربع.

كما أن هناك عدد من الأجنحة أهمها   جناح Hospitality تصل مساحتها إلى 48 متر مربع، يوجد بها سرير كبير الحجم، وجناح Hospitality تطل على الحديقة مساحتها تصل إلى 48 متر مربع بها سريرين فرديين.

والجناح الجونيور تصل مساحته إلى 48 متر مربع به سرير كبير الحجم، والجناح الرئاسي الذي يطل على شاطئ البحر تصل مساحته إلى 96 متر مربع به سرير واحد كبير الحجم.

أقرأ

تقرير عن فندق ترانزيت الإسكندرية أسعاره وكيفية الحجز

أسعار الغرف والأجنحة:

الأسعار تختلف من الصيف إلى الشتاء، ففي فصل الصيف تصل الأسعار إلى 115 دولار أمريكي خاصة بالغرفة الكلاسيكية، أما الأجنحة فتصل أسعارها إلى 245 دولار أمريكي.

وفي الشتاء تصل الأسعار إلى 96 دولار أمريكي، والأجنحة 145 دولار أمريكي.

احجز غرفتك الآن من موقع بوكيينج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق