حجز فنادق

فندق رمادا الهدا ارقام الهواتف واسعار الغرف

يبحث معظم المهتمين بقضاء عطلة مميزة عن فندق رمادا الهدا ارقام الهواتف واسعار الغرف حيث أصبح منافس قوي بين فنادق الطائف خاصةً في حي الهدا، فهو يقدم للضيوف خدمات عظيمة لهم حتى ينعموا بمزيد من الاسترخاء والمتعة، لذا فهو مناسب لقضاء أوقات ممتعة للعروسين وكل ما يبحث عن الخصوصية والمزيد من الرفاهية.

الأماكن القريبة من فندق رمادا الهدا

"<yoastmark

يقع فندق رمادا الهدا في حي الهدا ” الطائفTelefrique Station Ring Road,” 21511 الهدا، المملكة العربية السعودية، فهو يتمتع بالكثير من المعالم الحيوية؛ حتى يتسنى لك زيارتها بسهولة سواء عن طريق المشي أو بالسيارة وهم كالآتي:

  • متنزه النقبة الحمراء على بعد مسافة 5,5 كم.
  • حديقة الملك فهد على بعد 14 كم متر.
  • مول الطائف بمسافة 19.9 كم.
  • حديقة الملك فيصل على بعد 18.9 كم.
  • سوق العبيكان بمسافة 19.1 كم.
  • وأقرب مطار له هو مطار الطائف الإقليمي الذي يبعد نحو 30 دقيقة فقط بالسيارة.

رقم هاتف فندق وأجنحة رمادا الهدا

يمكنك الآن وبمنتهى السهولة واليسر الحصول على إجابة وافية عن كل استفساراتك من هاتف رمادا الهدا وسيتم الرد عليك إحدى موظفي مكتب الاستقبال عن طريق الاتصال على رقم: 966127545558+، أو 966127542444+

أسعار غرف فندق رمادا الهدا

أسعار غرف فندق رمادا الهدا
أسعار غرف فندق رمادا الهدا

ينعم فندق رمادا الهدا بنسبة حجوزات واستضافة عالية للغاية، حيث يعد أرخص بنسبة لا تقل عن 44 % من الفنادق الأخرى في منطقة الطائف ذات تقييم الـ 3 نجوم، لهذا يمكن حجز غرفة متوسطة لليلة واحدة تتراوح ما بين 76 إلى 147 دولار أمريكي حسب مساحة الغرفة ومواصفاتها إذا كانت مطلة على الجبل أو الحديقة وهذه للأسعار للضيوف الأجانب، أما المواطنين السعوديين فيبدأ من 325 ريال سعودي.

الأنشطة التي يمكن القيام بها في فندق وأجنحة الهدا

"<yoastmark

أنت مدعوا لقضاء عطلة عظيمة في إحدى الفنادق المميزة في حي الهدا وهو ” رمادا الهدا” حيث يصنف في الوقت الحالي واحدًا من أرقى الفنادق ذات الأربع نجوم.

وجاءت هذه الشهرة من خلال الخدمات ذات المستوى العالي المبهر للضيوف، كما تتسم الغرف والأجنحة بتصميمات وديكورات عصرية تخطف العين والقلب من جمالها، وللعلم جميع الغرف مكيفة الهواء بتقنية شفط الفيروسات، فضلًا عن أجهزة تلفاز بشاشة مسطحة بتقنية HD، واي فاي مجاني في جميع أجزاء الفندق.

يتوفر به أيضًا حديقة داخلية من أجل الاستمتاع بجمال الطبيعة، والحصول على الاسترخاء المطلوب، ويوجد حمام سباحة لهواة ممارسة السباحة في الصباح، ولن تنسى إدارة الفندق بتوافر نادي صحي مجهز بأعلى الأساليب الحديثة.

وأكثر ما يميز به بوجود مطعم فاخر يقدم المأكولات العالية وأطباق الشرق الأوسط، ويشهد الجميع بطعمها اللذيذ والشهي، بجانب مقهى صغير لمحبي تناول القهوة في فترة الصباح.

كما يتمتع بتوافر خدمة مكتب الاستقبال على مدر الـ 24 ساعة، وليس هذا فحسب بل جميع الخدمات متاحة أيضًا على مدار الساعة بهدف خدمة ضيوفها على أعلى مستوى من الخدمات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق