من هنا وهناك

فانكوفر الكندية من اجمل مدن العالم

فانكوفر الكندية من اجمل مدن العالم ، تعد كندا واحدة من أروع الدول التي يمكن العيش فيها على مستوى العالم من حيث جودة المعيشة والجمال الموجود فيها، حي تمتلك كندا مجموعة رائعة من المدن الخيالية التي تتمتع بجمال لا يقام ولا يقارن بغيرها من المدن على مستوى العالم ومن أبرز هذه المدن مدينة فانكوفر الكندية وهي واحدة من اجمل دول العالم ولذا يأخذكم سفر في جولة للتعرف على هذه المدينة الجميلة.

فانكوفر الكندية من اجمل مدن العالم

فانكوفر الكندية من اجمل مدن العالم

مدينة فانكوفر من أجمل المدن الموجودة في كندا على الإطاق وقد تمت تسميتها بهذا الإسم نسبة إلى القبطان السمى جورج فانكوفر ويزيد عدد سكان هذه المدينة عن 2 مليون نسمة وذك بحسب إحصائية تمت في عام 2006م لسكان فانكوفر، تقع المدينة على الساحل الغربي لمدينة كندا وهذا الموقع يمنحها مكانة متميزة بين المدن الكندية بالإضافة لاحتوائها على مجموعة كبيرة جدا من المعالم السياحية الجميلة المتنوعة ما بين الشواطيء، المسارح، المتاحف والمطاعم.

أهم المعالم السياحية في فرانكوفر

تمتلك مدينة فرانكوفر الكثير من معالم السياحة الرائعة التي يمكنك التعرف عليها والاستمتاع بجمالها وإليكم أبرز هذه المعالم الرائعة:-

إقرأ ايضاً :  مراكز التسوق في إسطنبول l تعرف علي أهم شوارع ومراكز التسوق في إسطنبول ‏من بازارات وشوارع

بلدة سكواميش

هذه البلدة من أجمل المعالم السياحية الموجودة في فرانكفورت الكندية والتي تحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب الترفيهية كما أنها تمتلك طقس رائع جدا لن تشعر أبدا بالملل منه، إذا كنت من محبي رياضة التزلق والاستمتاع برؤية الشلالات ستكون هي الوجهة الأنسب تماما لك ويمكنك عند وصولك هناك بأن تجلس بأحد الفنادق الرائعة هناك وتتناول الطعام في المطاعم اللذيذة المنتشرة في أرجاء المكان.

قرية ستيفسستون

فانكوفر الكندية من اجمل مدن العالم

هذه القرية من المعالم السياحية الرائعة الموجودة في مدينة فانكوفر الكندية حيث تمتلك موقع ممتاز جدا بقربها من نهر فريزر المشهور باحتوائه على أسماك السلمون الشهية وبالتالي فهي مكان مناسب للمارسة الصيد وركوب الأامواج بالقوارب امائية والتنزه بالقرب من النهر مع التقاط مجموعة رائعة من الصور التذكارية للمكان.

ويسلر

هذه المنطقة من المناطق الباردة جدا في فرانكفورت حيث أنها عبارة عن مجموعة جبال جليدية مثلجة وباردة جدا والتي تمكنك من ممارسة رياضة التزلج وكذلك بإمكانك أن تركب القطر وتتجول في الأرجاء للتعرف على هذا المكان الساحر.

إقرأ ايضاً :  تكلفة السياحة في اذربيجان وتكاليف الطيران والإقامة ورسوم الحصول على تأشيرتها

أقرأ

حدائق بوتشارت

فانكوفر الكندية من اجمل مدن العالم

هذه الحدائق من المناطق الجميلة الموجودة في فانكوفر والتي تقع بين مضيق جوجريا ومنه تمتد لداخل فانكوفر وتمتلك الحديقة مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة جدا والتي تمنحها مظهر حضاري متميز، تحتوي الحديقة على الكثير من الأشجار والنباتات والطيور بمختلف أنواعها بالإضافة للتماثيل ونوافير الماء المنتشرة بالمكان.

أهم الأنشطة السياحية في فانكوفر

  • لعب ديسك غولف داخل منتزه الملكة إليزابيث، لعب الغولف من النشاطات الثرية والممتعة التي تستطيع لعبه في منتزه الملكة إليزابيث مع أهلك وأصدقائك دون دفع أي أموال على الإطلاق حيث أن المنتزه الرائع يفتح أبوابه للسياح للاستمتاع ولعب الكثير من الألعاب ومن هذه الألعاب أيضا عبة التنس الممتعة.
  • التسوق داخل أحياء فانكوفر، تمتلك فانكوفر مجموعة كبيرة ومتميزة من وجهات التسوق الممتعة التي يمكن التجول بها وشراء ما ترغب به من هناك حيث تمتلك الأسواق العديد من السع والمنتجات المختلفة، من أشهر الشوارع التي يمكنك التسوق بها هناك شارع روبسون، يالتاون وكومرشال درايف.
  • ركوب الدراجات الجبلية بالشاطيء الشمالي، هذا النشاط من النشاطات المهمة والممتعة جدا التي يمكنك القيام بها في فانكوفر حيث تمنحك المتعة وفرصة التعرف على آخرين وتكوين صداقات جديدة، ويقوم الكثير من الأشخاص ببمارسة هذه الرياضة الممتعة من جميع الفئات العمرية.
إقرأ ايضاً :  مرسى الاحلام جده

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق