عزيز مول

عزيز مول، يعد مول عزيز جدة من أهم الأماكن السياحية التي توجد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث انه يحتوي على طابقين بمساحات واسعة وضخمة جدا، وكل طابق يوجد به عدد من المحلات التجارية الهامة وتوكيلات من متاجر عالمية، حيث تتنوع المتاجر داخل عزيز مول فيوجد متاجر مرتفعة الأسعار ومتاجر منخفضة الأسعار، وكل فترة تقوم تلك المتاجر بعمل عروض على عدد من منتجاتها التي يفضلها الكثير من أهالي جدة والسياح.

عزيز مول

يضم المول في جدة طابق أو مكان مخصص للأطفال فقط والكثير من المحلات التجارية المخصصة في للماركات العالمية، كما يوجد متاجر لبيع المنتجات من المصانع المحلية، حيث أن أهالي جدة يعتبروا مول عزيز من أهم الأماكن التي تبيع مستلزمات العائلة.

مميزات عزيز مول

يوجد في عزيز مول الكثير من المطاعم المشهورة التي تقوم بتقديم أفضل الوجبات بأجمل المذاق الذي يفضله الزوار من محلات برجر كينج وماكدونالدوز والعديد من المطاعم الأخرى المشهورة.

كما يوجد في مول عزيز هايبر باندا المشهور، والذي يحتوي على كل ما يحتاجه الفرد من أطعمة وأدوات منزلية وملابس كثيرة بكافة الأنواع والأذواق.

يوجد في مول عزيز الكافيهات التي بنيت على التصميم الحديث وتتسم بالشكل المميز وحسن معاملة الزوار وتقديم أفضل المشروبات والمرطبات.

يوجد في مول عزيز صالة سكاي زون المتميزة التي يمكن من خلالها تمضيه أفضل الأوقات من السعادة والبهجة والسرور على أفراد العائلة في زيارة المول.

كما يحتوي المول على شاشات كبيرة توجد في ممرات المول الخاصة وتعمل على عرض المباريات الرياضية التي يتابعها كل الأفراد وتنشر الأخبار السريعة الشيقة والهامة حتى لا يشعر الزائر بالملل في طرقات المول.

كما يحتوي مول عزيز على طابق مخصص لمستلزمات الأطفال حيث يوجد به الألعاب لكل أعمار الأطفال والملابس بكل الموديلات والقياسات، كما بها مدينة ترفيهية مميزة للأطفال للاستمتاع وعدم شعورهم بالملل والشعور بالبهجة والراحة، حيث يمكن للام ترك الطفل في المدينة الترفيهية لحين الانتهاء من التسوق.

وكل ما يوجد في المول يجعل الأشخاص والمتسوقين بمول عزيز لا يشعرون بالملل والتسوق بشراء كل ما يرغبوه.

مواعيد عمل مول عزيز

  • يعمل مول عزيز في كل أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 23:30 مساء.
  • يعمل المول يوم الخميس من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 ليلاً.
  • يعمل المول في يوم الجمعة من الساعة 14:00 ظهراً وحتى الساعة 12:00 ليلاً.

عن هاجر ابراهيم

شاهد أيضاً

تعرف على أفضل اماكن سياحية في فرنسا

تعرف على أفضل اماكن سياحية في فرنسا ، فرنسا أحد الدول الأوروبية المتميزة والتي تمنحك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.