من هنا وهناك

عروض الطيران العماني 2020 وطريقة الحجز في الطيران العماني

عروض الطيران العماني 2020 وطريقة الحجز في الطيران العماني يعتر من أفضل وأكبر الشركات الموجودة في سلطنة عمان ضمن مجال الطيران، كما أن الطيران العماني يعتبر هو الناقل الوطني لسلطنة عمان ويقدم الطيران الوطني العديد من العروض والخدمات للعملاء من خلال أسطول كبير من الطائرات المختلفة ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أهم العروض المتوفرة من الشركة لعام 2020 وكذلك طريقة الحجز على الطيران العماني.

عروض الطيران العماني 2020 وطريقة الحجز في الطيران العماني

عروض الطيران العماني 2019
عروض الطيران العماني

عروض الطيران العماني 2020 وطريقة الحجز في الطيران العماني تقدم الشركة لعملائها خدمات النقل بالطيران من خلال أسطول كبير من الطائرات من طراز ايه 300، وايه 330، وايه 200، وهي من الطائرات الأكثر مبيعًا واستخدامًا في جميع شركات الطيران حول العالم.

كما يضم اسطول الطائرات الخاصة بالشركة الطائرات من طراز دريملاينر 787 وهي من الطائرات الموفرة في الوقود وتقلل نسبة استهلاكه بنسبة عشرون بالمائة.

وطائرات البوينج 900-737 وهي من أكبر الطائرات الموجودة وكذلك تعتبر شركة الطيران العمراني من أولي الشركات التي تقوم بإضافة هذه الطائرة إلى أسطولها، بالإضافة إلى طائرات من طراز بوينج 800-737، وأيضا طائرات من طراز امبراير 175.

إقرأ ايضاً :  السياحة في بتايا وأهم الأماكن السياحية

وتعد الشركة من الشركات الحكومية العمانية والتي بدأت عملها في عام ألف وتسعمائة وثلاثة وتسعون كطيران إقليمي وامتازت الشركة بالثقة والمصداقة والمهنة مما جعلها الشركة الأولي على مستوي السلطة في مجال الطيران.

اقرأ

كيفية حجز تذاكر عن طريق الخطوط السعودية | شرح طريقة حجز تذاكر الطيران السعودي

أهم العروض

تقدم الشركة العديد من العروض والخدمات الجوية لعملائها وسوف نذكر فيما يلي أهم هذه العروض على الرحلات التي تقام على متن طائراتها.

من أكثر العروض رواجًا في الشركة رحلاتها إلى مومباي وتكون بأسعار تنافسية جدًا وتقام الرحلة من مطار مسقط إلى مطار مومباي بسعر ثلاثة وثمانون ريال عماني فقط، وإلى بانكوك بسعر مائة وسبعون ريال عماني، وإلى كوالالمبور بسعر مائة وأربعة وتسعون ريال عماني.

ويمكن الحجز لشركة الطيران العماني من خلال الموقع الرسمي للشركة على الانترنت من خلال اختيار نوع الرحلة من ذهاب وعودة أو عودة فقط، وتحديد الوجهة وميعاد الرحلة ويمكن إضافة رمز ترويجي لعمل خصم على التذاكر المحجوزة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق