السفرمن هنا وهناك

عروض الخطوط السعودية وكل المعلومات التي تريد معرفتها عن خطوط الطيران السعودية

عروض الخطوط السعودية تعد واحدة من أفضل خطوط الطيران في الوطن والعربي وفي العالم، فقد نشأت في جدة عام 1945م، ومنذ هذا العام، بدأت أن تنطلق رحلات خطوط الطيران السعودية، معلنة عن بداية العمل السعودي الرائع، الذي يشهد الجميع بقوته وروعته، حيث لا تجد مسافرا سافر على متن طائرة تابع للخطوط الجوية السعودية، إلا وهو يثني عليها دائما، من حيث الخدمة المقدمة على متن الطائرة، والعروض والتخفيضات التي تجرى بشكل مستمر على رحلات الخطوط الجوية السعودية وسنوافيكم بكل المعلومات عن عروض الخطوط السعودية فيما يلي.

الخطوط الجوية السعودية

تمتلك الشركة السعودية للخطوط الجوية أسطولا عريض من الطائرات، حيث يبلغ 182 طائرة، ما بين أحدث الأصناف من الطائرات الموجودة في العالم، كاملة من جميع الصفات، من حيث قوة المحرة، والسعة الداخلية، بخدمات مميزة تليق بمن وثق بخطوط الطيران السعودية، حيث تسعى الشركة السعودية دائما لتكون الأول في مجالها عن جدارة واستحقاق.

تقدم الشركة الأرضية العديد من الخدمات، ابتداءا منذ عام 2011، وذلك للخدمات المحلية في المطارات الموجودة داخل أراضي المملكة العربية السعودية، كما أن الشركة السعودية للطيران تقدم سنويا أكثر من 150 ألف رحلة طيران إلى 26 مطار في مختلف دول العالم.

عروض الخطوط السعودية

عروض الخطوط السعودية
عروض الخطوط السعودية

وحرصا على تقديم الأفضل دائما لعملاء الشركة السعودية الجوية، فابحث دائما عن عروض الخطوط السعودية فأحيانا تصل خصومات التذاكر إلى 40%، وبأولوية الحجز، وأحيانا يكون هناك خصومات وعروض على رحلات معينة في أوقات معينة، فيجب أن تكون جاهزا، وتنظم وقت سفرك مع العرض المناسب لك.

وفي كثير من الأحيان يتم عمل عروض خاصة للدرجات العالية أثناء السفر، فيتم تقديم هدايا مجانية على الطائرة، وتقديم وجبات مجانية أيضا، ومشروبات عديدة، في المحاولات الدائمة لرفع إسم الخطوط السعودية عاليا في المكان المناسب له.

وهناك وجهات عديدة لحجز تذاكر الطيران، فهناك الكثير من العملاء والوكلاء المعتمدين للخطوط الجوية السعودية، وجميعهم يقدمون عروضا بشكل دائم، والجميع على أتم الإستعداد لتقديم أفضل خدمة للمسافرين على متن الطائرات التابعة لخطوط الطيران السعودية.

خدمات تقدمها الخطوط الجوية السعودية

وبعد أن تحدثنا عن عروض الخطوط السعودية فيأخذنا الحديث الآن عن الخدمات التي تقدم للمسافرين على متن طائران الخطوط السعودية الجوية.

  • يتم تقديم قائمة بأشهى الوجبات والمشروبات، والتي يختار منها المسافر ما يحب، ويقدم إليه إختياره، ليشعر وكأنه أو مرة يتناول هذا الطعام، الذي تم إعداده بواسطة طاقم متميز من الطباخين والمتخصصين لتجهيز الوجبات للمسافرين على متن الطائرة.
  • تجد أمامك وأنت على الكرسي الخاص بك على الطائرة، شاشة لعرض الأفلام أو المسلسلات الترفيهية، ويوجد الكثير من البرامج المرئية أو الصوتية والتي يمكنك اخيتار ما تشاء منها، كما يوجد حوالي 40 قناة بث مباشر، وبرامج دينية، وبرامج مخصصة للأطفال.
  • الخدمة على متن الطائرة متوفرة طوال الرحلة، فكل ما عليك هو أن تقرع الجرس، وستجد من يأتي إليك على التو لينفذ كل ما تريده، فالأهم هو أن تكون في كامل راحتك وأنت تطير في طيارات الخطوط السعودية الجوية.

هناك درجات للسفر، فيمكن للمسافر أن يختار الدرجة التي يفضلها، فهناك درجة لرجال الأعمال، والدرجة الإقتصادية، وكذلك الدرجة الأولى، وكل درجة لها برامج ترفيهية معينة، ووجبات معينة وبالطبع تختلف الخدمة من درجة لأخرى.

يتم الدخول على موقع الخطوط الجوية السعودية من هنــــــــــــا

اقرأ أيضا :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق