من هنا وهناك

طيران الوطنية رقم طيران الوطنية والوزن المسموح به

طيران الوطنية رقم طيران الوطنية والوزن المسموح ،  به تعتبر شركة الخطوط الوطنية الكويتية واحدة من أفخم الشركات التي تقوم بنقل الركاب على متن طائرات غاية في الجمال والرفاهية، وقد بدأت الشركة العمل الفعلي منذ عام ألفان وتسعة وقد اتخذت من مبني الشيخ سعد للطيران العام مركز للعمليات الخاصة بها ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أرقام التواصل مع الشركة وكذلك الأوزان المسموح بها للركاب.

طيران الوطنية رقم طيران الوطنية والوزن المسموح به

طيران الوطنية رقم طيران الوطنية والوزن المسموح به
طيران الوطنية رقم طيران الوطنية والوزن المسموح به

طيران الوطنية رقم طيران الوطنية والوزن المسموح به قدمت أولي رحلاتها من خلال طائرة واحدة فقط وهي من طراز A320 وهي تعد من أفخم الطائرات الموجودة في مجال نقل الركاب خلال تلك الفترة.

ومن المميز في الشركة أنها تكونت من طاقم عمل ممتاز ساعد على استقطاب العديد من الركاب، وكما حصلت الشركة على المركز الثاني خلال عام ألفان وعشرة في خدمة الموظفين الممتازة للعملاء، كما تقدم الشركة خدمات ترفيهية للأطفال وكذلك العناية بالأطفال حديثي الولادة.

كما توفر كراسي مريحة وذات مساحة أكبر، بالإضافة إلى إمكانية الصعود إلى الطائرة مباشرة بعيدًا عن الانتظار في حالة الحجز على درجة رجال الأعمال.

اقرأ أيضًا:

اسعار الطيران الداخلي لكل مدن مصر

سياسة الشركة للوزن المسموح به

تقدم الشركة العديد من الأنظمة للمسافرين في حالة رغبتهم في حمل الحقائب بعيدًا عن السياسات الخاصة بها وهي لدرجات رجال الأعمال قطعتان لا يزيد وزنهما عن أربعون كيلو جرام، أما بالنسبة لركاب الدرجة السياحية فالمسموح لهم قطعة واحدة فقط لا يزيد وزنها عن عشرون كيلو جرام هذا من جانب الأمتعة المشحونة.

أما عن الأمتعة والحقائب اليدوية فالشركة تسمح لجميع الركاب وكذلك الأطفال أن يحملوا حقيبة يد واحدة بشرط إلا يزيد وزن هذه الحقيبة عن سبعة كيلو جرام.

أرقام التليفونات الخاصة بالشركة وطريقة الوصول إليها

تقدم الشركة مجموعة من الأرقام الخاصة بها داخل مصر وذلك لسهولة الحجز وكذلك تعديل أو إلغاء الرحلات والاستفسار عن المواعيد الخاصة بالمسافر وهي تليفون 0233029627، أو 0233029628، وموبايل 01005666520، أو الوصول إلى مقر الشركة في 20 شارع الجهاد-المهندسين.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق