الرئيسية / السفر / طباعة تأشيرة خروج وعودة

طباعة تأشيرة خروج وعودة

طباعة تأشيرة خروج وعودة يوجد أهمية كبيرة للتأشيرة الخاصة بالخروج والعودة من المملكة العربية السعودية وخصوصاً للأشخاص الذين يذهبون لبلادهم وقت الإجارة السنوية والذهاب لرؤية أهاليهم، ومن بعد ذلك يعودون للمملكة العربية لمواصلة العمل من جديد مرة أخرى.

طباعة تأشيرة خروج وعودة

طباعة تأشيرة خروج وعودة

يوجد أهمية كبيرة طباعة تأشيرة الخروج والعودة للمملكة العربية السعودية فهي بمثابة مستند قوي يستخدمه في حين العودة لاستكمال العمل في المملكة، تعتبر هذه التأشيرة هي أول خدمة تحقق من الحكومة الإلكترونية في السعودية من أن المقيم فيها دخل وخرج بشكل قانوني، كما ان استخراجها إلكترونيا لا يأخذ دقيقتين وقت الطباعة .

كما أنه بعد طباعة تأشيرة الدخول والخروج يجب أن يتم ختمها وإرفاقها بالجواز، ومن بعد الطباعة يقوم المقيم بالتوجه للمطار خلال مدة سريانها يجب أن تقوم بإلغائها في حالة إلغاء السفر، حتى لا تقوم بدفع الغرامات المالية .

طرق طباعة تأشيرة خروج وعودة 

طباعة تأشيرة خروج وعودة

يمكن أن تقوم بطباعة التأشيرة الخاصة بـ الخروج والعودة عبر الرسائل القصيرة من خلال الاستعلامات الإلكترونية التي تقدمها خدمة مقيم وعندما تقوم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني سوف تظهر لك بعد ذلك خدمة خاصة بصلاحية التأشيرة وهي تحتوي علي عدد خدمتين وهم:

أقرأ

الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي

خدمة صلاحية التأشيرة والتي يتم إصدارها من خلال الرسائل القصيرة وهي طباعة تأشيرة خروج وعودة حتي تستطيع مغادرة أرض المملكة العربية السعودية وزيارة الأهل ومن ثم الرجوع مرة أخرى لاستكمال العمل بكل سهولة دون دفع الغرامات المالية المختلفة.

عندما تقوم باختيار الخدمة يتطلب منك بعد ذلك سواء من الشخص العامل أو الشخص الوافد شيئين إلا وهم “رقم التأشيرة ورقم التأكيد” ثم تقوم بالضغط علي زر طباعة التأشيرة وسوف تنتهي العملية في دقيقتين لا تأخذ وقت.

كما يمكن أن تقوم بطباعة تأشيرة الخروج والعودة من خلال رقم الإقامة وهي لا تختلف عن طباعتها الرسائل القصيرة، حيث يمكن لك أن تقوم بالدخول علي موقع وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية وتقوم بعد ذلك باختيار صلاحية التأشيرة من الاختيارات التي توجد أمامك وتختار طباعة بعد إجراء الاختيارات والأوامر المختلفة.

عن Samir

شاهد أيضاً

تأشيرة السفر الى فرنسا

تأشيرة السفر الى فرنسا 2019 l الأوراق المطلوبة للحصول على فيزا سياحية الى فرنسا

تعد دولة فرنسا من أكثر الدول التي تحظى باستقبال الكثيرين من المهاجرين والمسافرين إليها خاصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.