السياحة الداخلية

صور بانوراما حرب أكتوبر ومواعيد الحفلات وأسعارها

صور بانوراما حرب أكتوبر ومواعيد الحفلات وأسعارها ،بانوراما حرب أكتوبر تعتبر من أهم الأماكن السياحية في مصر والتي يمكن زيارتها للتعرف على تاريخ حرب أكتوبر كاملًا، والتعرف على إنجازات الأبطال أثناء الحرب والإعداد للحرب قبل بدايتها، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على مكانها وأسعار الحفلات ومواعيدها بالتفصيل.

بانوراما حرب أكتوبر:

بانوراما حرب أكتوبر

توجد بانوراما حرب أكتوبر في مصر الجديدة بجوار إستاد القاهرة الدولي، ويتكون المبني بالكامل من صور لحرب أكتوبر المجيدة والتحديات التي عاشها الجيش المصري للوصول إلى النصر.

وهناك بعض الصور للعديد من المعارك الحربية كمعركة طرد الهكسوس من مصر على يد الملك أحمس، بالإضافة إلى بعض الصور التي تبرز خضوع الجيش الإسرائيلي في الهزيمة التي تلقاها على الأراضي المصرية وبالتحديد في مدينة سيناء.

أسعار تذاكر بانوراما حرب أكتوبر ومواعيد الحفلات:

تتنوع مواعيد الحفلات في بانوراما حرب أكتوبر، فتبدأ الحفلة الأولى يوميًا ما عدا يوم الثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا.

أما الحفلة الثانية فتبدأ في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا، والحفلة الثالثة تبدأ في الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا.

وهناك بعض الحفلات المسائية، وتبدأ أولى الحفلات المسائية في تمام الساعة السادسة مساءً، وتبدأ الحفلة الثانية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

كما أن البانوراما تقوم بتوفير وقتًا للحفلات الخاصة، وهي خاصة بالأفواج السياحية، وتقوم بترجمة الحفلات إلى العديد من اللغات كاللغة الإنجليزية واللغة الإيطالية واللغة الفرنسية، واللغة العبرية، وجميع اللغات الأوروبية.

أما أسعار الحفلات فتبدأ من مائة جنية حتى مئتان جنيه مصري.

أقرأ أيضاً

اسعار دخول برج القاهرة

صور بانوراما حرب أكتوبر:

صور بانوراما حرب أكتوبر

تتميز البانوراما بوجود منصتين، يتم من خلالهما تقديم العروض، أما المنصة الأولى فهي خاصة فقط بعرض الأسلحة التي استخدمها الجنود أثناء حرب أكتوبر.

مع عرض آخر للأسلحة التي تم السطو عليها أثناء قيام الحرب من الجيش العدو، وهناك أيضًا العديد من قاعات العرض، فيتم في أحد القاعات عرض الدور البطولي الذي قام به الجيش المصري خلال عام 67 حتى عام 73.

وقاعة أخرى تقوم بعرض الأفرع الخاصة بالجيش المصري والقوت المسلحة أثناء حرب السادس من أكتوبر، ولا ننسى المكتبة التاريخية التي تحوي في جنباتها العديد من الكتب.

أقرأ

رحلة إلى سفاري بارك المهندسين بالصور وأسعار رسوم الدخول

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق