السياحة الداخليةحجز فنادق

شرم الشيخ .. رحلات عيد الاضحى 2021 .. تعرف الان على اقوى الرحلات ، تفاصيل خطة الأسعار

من منا لا يود الذهاب الى احد رحلات شرم الشيخ المدينة المصريه الأشهر والأقدم والمعروفه عالميا، والتي تعرف باسم مدينة السلام، والتي كانت في أحد الحكم الزمنية الماضية هي الواجهه الرسوميه الخارجية لجمهورية مصر، حيث كان يعقد بها المؤتمرات والندوات الدولية، فضلا عن ملذاتها السياحية التي جذبت أنظار السائحين والزائرين من مختلف بلدان العالم، للمكوث بها وقضاء عطلة قصيرة مميزة، لزيارة الأماكن السياحية والأثرية والثقافية، والتجول بين البازارات المختلفة، فضلا عن محبي المغامرات الذي يمكنه القيام برحلات السفاري، أو الذهاب إلى أحد مراكز الغوص العالمية المتخصصة التي تجتذب هواة ومحترفي هذه الرياضة، لذلك فكرة الذهاب الى شرم هي فكرة رائجه و ناجحه بكل المقاييس، بعدما يمكنك القيام بكافه الطقوس والأنشطة الرياضية وغيرها على المحببة لك.

نتيجة بحث الصور عن ‪Sharm El Sheikh egypt‬‏

شرم الشيخ

تعد شرم الشيخ مدينة عالمية تقام فيها الاحتفالات واللقاءات الهامة لكبار الزوار من ملوك ورؤساء، لأنها المدن العريقة والأماكن الخلابة والفنادق ذات الطراز العالمي، لذا كان علينا تقديم أسعار بعض الفنادق للقارئ ليستمتع بالإقامة فيها أيام رحلته.

أفضل الوجهات لشهر العسل شرم الشيخ مصر

فنادق شرم الشيخ

  • فندق جافى ريزورت أكوا بارك

فندق أربعة نجوم يقع خليج نعمة ويوفر للزوار عدد من الخدمات بجانب الأسعار المناسبة، فنجد الواي فاي وغرف التدليك والسبا ومركز اللياقة والمركز الصحي، و البار والمطعم وحمام السباحة والشاطئ الأمامي.

معرض صور مكان الإقامة هذا

وإذا نظرنا للأسعار فسنجد أن سعر الفرد بالغرف الثلاثية والمزدوجة 2250 جنيه شامل الثلاثة وجبات وسناكس ومشروبات والضرائب، وذلك للإقامة 4 أيام و3 ليالي، وفيما يخص الأطفال الإقامة مجانية لمن هم دون السادسة، ومن يتراوح سنهم بين 6 : 12 بسعر 1125 جنيه.

معرض صور مكان الإقامة هذا

  • كونكورد السلام

فندق 5 نجوم يبعد عن خليج نعمة مسافة 16 كم، وفيه مسبح بالهواء الطلق ومنطقة شاطئ خاصة ومركز صحي وسبا، علاوة على الواي فاي و المطعم والبار وخدمة النقل للمطار، وعن الغرف فسنجد أنها تضم الأثاث الخشبي وميني بار وتليفزيون وديكور ذا ألوان مريحة للنظر.

معرض صور مكان الإقامة هذا

السعر للغرف الفردية يكون 3210 جنيه إذا كان شامل الافطار والعشاء، وإذا كان شامل الثلاثة وجبات وسناكس والمشروبات فسيكون السعر 3780 جنيه، وذلك للإقامة 4 أيام و3 ليالي.

معرض صور مكان الإقامة هذا

السعر للغرف الثنائية يكون 1890 جنيه شامل الافطار والعشاء فقط، و2185 جنيه شامل الثلاثة وجبات وسناكس ومشروبات.

السعر للغرفة الثلاثية 1650 جنية شامل العشاء والإفطار، و 1845 جنيه شامل الثلاثة وجبات والمشروبات وسناكس، والغرف الرباعية 1530 جنيه شامل الغداء و العشاء، و1670 جنيه لثلاثة وجبات والمشروبات الغير كحولية وسناكس.

معرض صور مكان الإقامة هذا

  • فندق ميلتون بيتش ريزورت

من الفنادق المتميزة التي تقع على بعد 7 كم من مطار شرم الشيخ، ويقع بالقرب من الشاطئ الذي يضم الشعب المرجانية، ويمكن ممارسة غوص السكوبا، ويضم شاطئ منظم خاص و5 مسابح ومركز صحي وسبا، وعدد كبير من المطاعم و أكوا بارك وبار وخدمة الواي فاي، والغرف العائلية الغير مبالغ في أسعارها.
وعن الأسعار فنجد أن الإقامة بالغرف تكون على النحو التالي

الغرف المزدوجة بسعر 2050 جنيه لمدة 3 ليالي شامل الثلاثة وجبات والانتقالات وسناكس والمشروبات والخدمة والضرائب، وسعر الفرد بالغرف المزدوجة 2650 جنيه 4 ليالي شامل نفس الخدمات.

منظر المسبح في Melton Beach Resort او بالجوار

في النهاية تعتبر مدينة شرم الشيخ او مدينه السلام كان يطلق عليها هي كنز سياحي ضخم، حيث تضم بداخلها أكثر من مكان مميز يرتادها الزائرون ومنها، راس محمد، ومحمية نبق، نخلة التبل، رأس الكنيسة، وغيرها الكثير من الأماكن المميزة التي يمكن الذهاب لها مع الاهل والاصدقاء والعائلة كما تشاء في اي وقت خاصة في فصل الصيف

معرض صور مكان الإقامة هذا

أخبار قد تهمك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق