السياحة الداخليةبرامج سياحية

شاطئ ميكا البيطاش بالأسكندرية أحد أفضل شواطئ عروس البحر الأبيض

شاطئ ميكا البيطاش يعد واحدا من أفضل وأشهر الشواطئ بمدينة الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط، والذي يطل على شاطئ مميز للغاية بمياه نقية وصافية وموج هادئ، ورمال ناعمة الملمس وذهبية اللون، وهو فكرة رائعة لمن يبحثون عن شاطئ في مدينة الإسكندرية لقضاء العطلة الصيفية أو إجازة عيد الأضحى المبارك في عام 2019، ولذا سنوفر لكم في هذا المقال كافة المعلومات عن أهم ما يميز الشاطئ وأسعار دخوله.

شاطئ ميكا

شاطئ ميكا البيطاش ومميزاته

يتميز الشاطئ بوجود فرقة إنقاذ على طول الشاطئ لضمان سلامة وأمن جميع الزائرين والسابحين، ويوجد بالشاطئ كافيه بنفس اسم الشاطئ “كافيه ميكا” باطلالة مباشرة على البحر وهو من أهم مميزات هذا الشاطئ، ويقدم الكافيه قائمة متنوعة من المأكولات الشهية، ولا سيما أطباق الأسماك والمأكولات البحرية التي تتميز بها مدينة الإسكندرية، مع قائمة مميزة من المشروبات الدافئة والباردة، جدير بالذكر أن المقاعد مريحة للغاية وتطل على منظر البحر، في منظر يريح النفس ويسعد القلب.

ميكا البيطاش

يمكن تأجير بيتش باجي على رمال الشاطئ والتمتع بالتجول بها تحت أنظار العائلة، للتمتع بقضاء يوم مميز، ودخول الشاطئ يومي وليس هناك سكن خاص بالشاطئ، ولكن الحل يكون بتأجير شقة قريبة من موقع الشاطئ أو أي شقة في الإسكندرية ثم المجيء إلى الشاطئ في أي وقت.

أسعار شاطئ ميكا

وسعر دخول الفرد العادي 60 جنيه، ولكن لمن يمتلكون كارنيه الشاطئ فيكون سعر الدخول 30 جنيه للفرد، ويتم شراء الكارينهات الخاصة بالشاطئ من إدارة شاطئ ميكا، ويشمل السعر كرسي لكل فرد، وشمسية لكل 5 أفراد، وهناك سعر مخصص للمنضدة “ترابيذة”.

يستمر ذلك إلى الساعة السابعة مساءا وينتهي صلاحية الدفع، ويكون الجلوس بعد ذلك في الشاطئ بسعر آخر، أو التوجه للكافيه لتناول العشاء والتمتع بإطلالة ليلية مميزة على الشاطئ.

اقرأ أيضا :

 

 

Originally posted 2023-06-05 23:11:24.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق