من هنا وهناك

شاطئ لامير دبي

شاطئ لامير دبي اجمل شواطئ دبي حيث تعد منطقة لامير في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة من بين أفضل المناطق الشاطئية والذي يقع في جميرا وتمتد المنطقة حتى البحر، وهو من الوجهات الرائعة للاسترخاء في دبي على الإطلاق ويوجد في الشاطئ الكثير من أشجار النخيل ومتوفر عليه عدة أنشطة متنوعة بين الترفيه والراحة وهي من المناطق التي تتناسب مع الأجواء العائلية، كما تتضمن المنطقة الكثير من المطاعم والكافيهات فضلا عن المرافق التي جعلت منه من المناطق المتكاملة في دبي.

معلومات عن شاطئ لامير دبي

شاطئ لامير دبي

يعد مشروع شاطئ لامير دبي من أحدث المشاريع التي قد تم تنفيذها في دبي خلال الفترة الماضية يضم المشروع عدة مطاعم ونادي متكامل بالإضافة إلى الشاطئ، كما تم إضافة مجموعة من المقاهي وعدد من المحلات التجارية حتى يصبح مشروع متكامل وجاهز من أجل استقبال الزوار كما أن مواقف السيارات التي توجد في المشروع جميع الرسومات التي توجد بها مستوحاة من الحياة البحرية.

وعن المساحة الإجمالية لذلك المشروع الضخم فقد بلغت 13.4 مليون متر مربع وقد أكتملت المرحلة الأولى خلال الربع الأخير من عام 2017 ويتكون شاطئ لامير دبي من عدة أشياء وهي لامير ثاوث ونورث وحديقة لاجونا والكثير من المشاريع الأخرى في المشروع من الداخل.

موقع شاطئ لامير دبي

يقع شاطئ لامير دبي على على ضفة منطقة جميرا 1 فعلى جميع الزوار القادمين إليه من وسط مدينة دبي وجميع المناطق المحيطة بها التوجه إلى شمال غرب منطقة برج خليفة مرورا بسيتي ووك وحتى شاريع بي 77 ولكن في حالة إن كانوا متوجهين ناحية شارع جميرا وتحديدا في منطقة جبل على فلا بد على الزوار من المرور بقناة دبي المائية ولكن في حالة إن كانت نقطة البداية هي مناطق قريبة من الراشيدية عليهم المرور من متحف الاتحاد ومسجد جميرا حتى يجدوا اللافتات الخاصة بلاميرا دبي على الجهة اليمين.

مطاعم لاميرا دبي

تضم منطقة لاميرا دبي الكثير من المطاعم بالإضافة إلى مجموعة من المقاهي حتى ترضى جميع الأذواق حيث يوجد مطاعم لاميرا للاسماك وأطباق البرجر الشهية فضلا عن وجود المطاعم السورية والتركية التي تلقى قبول كبير من قبل الزوار، والعديد من المطاعم التي توجد في المنطقة يتم الطهى بها من خلال المكونات العضوية والصحية، ومن بين أشهر مطاعم البرجر التي توجد في المنطقة هو مطعم سولت لامير.

كما يوجد بها أشهر المطاعم الصينية وهو مطعم بي إف تشانغز كما يتوفر بالمنطقة مقهى ستاربكس العالمي كما يمكنكم التسوق في العديد من المحلات التجارية الشهيرة والتي من بينها متجر سيفورا وغيرها من المتاجر المشهورة.

مرافق لامير دبي

وما يميز المنطقة عن غيرها من المناطق التي توجد في دبي هو توفير كافة المرافق الهامة لجميع الأفراد حيث يوجد بها أجهزة الصرف الآلي وغرف مخصصة للأطفال، المصاعد الكهربائية والسينمات والوحدات المخصصة من أجل شحن الهواتف الخاصة بالزوار والكثير من المرافق الأخرى التي توفر المزيد من الراحة والاستجمام طوال فترة التواجد في المنطقة.

تصميم مشروع لامير دبي

شركة مراس العقارية هي الشركة المنفذة لمشروع لامير دبي وهي نفس الشركة التي قامت بتصميم مشروع سيتي ووك في دبي أيضا، بالإضافة إلى الكثير من المشاريع الهامة وجميع المناطق التي أقدمت الشركة على تنفيذها لها مميزات واحدة وهي إضافة المزيد من الحيوية والنشاط على التصميمات من خلال المزيد من الألوان والتصميمات الرائعة وقد نجد أن مشروع لامير دبي من المشاريع المميزة والتي اتخذت شكل البوكس بارك من حيث التصميم الخارجي.

أسعار دخول لامير دبي 2021

اما عن أسعار دخول لامير دبي فتبلغ 99 درهم إماراتي للمقيمين اما لغير المقيمين فتبلغ 159 درهم​ .

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق