السياحة الداخلية

شاطئ عجيبة بمرسى مطروح مواعيد الزيارة وأهم الأنشطة السياحية به

شاطئ عجيبة بمرسى مطروح واحد من أهم المميزات التي تمتاز بها مدينة مرسى مطروح، فلا يوجد زائر في المدينة إلا ورغب في مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة التي تبدو عند شاطئ بعجيبة، فعلى الرغم أن به تلال صخرية، إلا أنه يبدو كلوحة فنية رائعة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف معًا على أهم الأنشطة السياحية التي يمكن القيام بها من خلاله، إلى جانب مواعيد العمل وأفضل الفنادق القريبة منه.

شاطئ عجيبة بمرسى مطروح:

شاطئ عجيبة بمرسى مطروح يعد من أشهر المعالم الموجودة في مرسى مطروح، يوجد به عدد كبير أيضًا من الكهوف، التي يرغب العديد من الشباب بل والكبار أيضًا بمشاهدتها واكتشافها جيدًا، فلذلك يزورها الكثير من السياح والزوار من المصريين.

فعقب زيارتك الشاطئ يمكنك الاستمتاع بمناظر المياه الطبيعية الخلابة ذو اللون الرائع، كما يمكنك المشي على الرمال البيضاء الساحرة، ودخول الكهوف المختلفة، في جولة مثيرة لجو من المغامرة الرائع بصحبة أفراد عائلتك وأصدقائك.

كما يمكنك ممارسة السباحة في مياه الشاطئ، ولكن يجب أن تعلم أن المياه بها عدد من الصخور، فلا ينبغي أن تترك الأطفال الصغار في المياه، كما أن الشاطئ يمتاز بمواجه المرتفعة قليلًا والتي تمثل بعض الخطورة على الأطفال.

إقرأ ايضاً :  تعرف على قصر البارون بالقاهرة بالصور

ولا تنسى أن تقوم بالتقاط مجموعة من الصور التذكارية من خلال هذا الشاطئ، فلن تنسى هذه الزيارة أبدًا.

بالإضافة إلى وجود العديد من التحف على الشاطئ مع الباعة ومن خلال الأكشاك، فمن الممكن شراء عدد كبير من الهدايا التذكارية من خلال تلك الأكشاك.

ويمتاز الشاطئ بوجود كافتيريا تقدم العديد من أنواع المشروبات المختلفة بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة بأسعار هائلة.

اقرأ أيضًا:

عروض شركات السياحة لمرسى مطروح 2020

مواعيد الشاطئ وأقرب الفنادق:

الشاطئ يفتح أبوابه للزوار يوميًا من الساعة الخامسة صباحًا حتى الساعة السابعة مساءً، طوال أيام الأسبوع.

ويوجد العديد من الفنادق المشهورة التي تقع بالقرب منه، ولعلنا نذكر أن من أشهرها وأفضلها فندق الأبيض للقوات المسلحة، الذي يمتاز بأسعاره الرائعة وخدماته المنوعة، ولا يبعد الفندق عن الشاطئ إلا مسافة 7 كيلو متر مربع.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق