الهجرة

الهجرة إلى إستونيا والحصول على فيزا السفر

تحاول الدول الأوروبية جلب العمالة من الجنسيات الأخرى، ومحاولة منح الجنسيات للعديد من المواطنين الأجانب عن الدولة، فكما شاهدنا خلال الأعوام الماضية انخفضت أعداد السكان في الدول الأوروبية، فتسعى بكامل طاقتها إلى التوسع في فتح باب الهجرة، حتى أصبحت الهجرة إلى إستونيا التي تعتبر على رأس الدول الأوروبية التي تحاول فتح مجال العمل أمام المواطنين سهلًا.

الهجرة إلى إستونيا:

الهجرة إلى إستونيا

على ما يبدو أن استثمار المال هو العامل الأول والشرط الأول للحصول على الجنسيات الأخرى، ففي حال الهجرة إلى إستونيا ومحاولة الحصول على الجنسية للتمتع بكل المزايا التي تقدم للأفراد أصحاب الأرض يمكنك استثمار المال، وتعلم اللغة التي تتحدث بها الدولة جيدًا.

التكيف والعمل في الدول الأوروبية بشكل عام والعمل واستثمار المال والحصول على وظائف في إستونيا بشكل خاص ليس صعبًا، بل إن الطريق إلى تحقيق الأحلام من أسهل الأمور.

كيفية الهجرة إلى إستونيا:

كما ذكرنا أن دولة إستونيا دولة تابعة للاتحاد الأوروبي، عدد السكان الدولة لا يتجاوز المليون ونصف نسمة، ولذلك قامت بفتح باب الهجرة على مصراعيه أمام المواطنين الراغبين بالحصول على تأشيرة سفر إلى إستونيا والعمل وتوظيف الأموال.

وحتى تقوم بجلب العديد من المواطنين قامت بتخفيض المبلغ المالي للحصول على التأشيرة، وهذا المبلغ المالي هو فيما يعادل مائة يورو فقط، ففي حال رغبت بالحصول على تأشيرة الهجرة يمكنك الدخول على موقع حكومة إستونيا وعمل المطلوب والموضح من خلال موقع الحكومة.

ينبغي أن تقوم بأخذ صورة واضحة عن طريق ما يسمى السكانر، لرفعه عبر الموقع السابق ذكره، وملئ كافة البيانات المطلوبة، وكلها عبارة عن بياناتك الشخصية.

كافة الإجراءات ومراجعة طلبك عن طريقة الشرطة بدولة إستونيا لا يتعدى الثلاثة أشهر، ومن ثم تستطيع الحصول على تأشيرة السفر في حال، ولكن يتم قبل السفر عقد مقابلة شخصية في السفارة الخاصة بإستونيا في بلدك لإتمام كافة الأوراق المطلوبة.

والجدير بالذكر أن احتمالات رفض طلبك للهجرة إلى إستونيا هي احتمالات ضعيفة، فأغلب من قام بالتسجيل للهجرة تمت المواقفة على طلبة في الوقت المعلن عنه.

 

Originally posted 2023-01-25 12:12:13.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق