السياحة الخارجية

شاطئ الاسكندرية ابحر

.

شاطئ الاسكندرية ابحر محافظة جدة هي إحدى مدن مكة المكرمة، ويوجد جدة في الناحية الغربية للمملكة العربية السعودية وتطل على البحر الأحمر، جدة هي أكبر المناطق مساحه بعد الرياض، لذلك طبيعة جدة الساحلية هيأتها لتكون منطقة سياحية راقية تجذب السائحين من كل بقاع العالم، تتميز جده بوجود شاطئ الإسكندرية ابحر، وهو من أفضل الشواطئ الموجودة في جدة، وهو شاطئ مجانى، يقدم خدمات سياحية للعائلات رفيعة المستوى، يوجد الكثير من المناطق الخدمية بالقرب من شاطئ الإسكندرية ابحر لتلبية احتياجات السائحين، في هذا المقال، سوف نتحدث عن أهم المميزات بشاطئ الإسكندرية ابحر.

شاطئ الاسكندرية ابحر 

يعتبر من اجمل الشواطئ العائلية في جدة، فهو شاطئ يتميز بنظافة عالية، ومياه زرقاء نقية تجذب العديد من السائحين للاستمتاع بالسباحة، تتوفر رياضة الغوص داخل مياه البحر الأحمر، لرؤية الشعاب المرجانية الرائعة، بصحبة فريق مدرب على أعلى المستويات لحماية الأفراد أثناء الغوص، هناك العديد من الخدمات المجانية المقدمة للعائلات ليحظوا بأوقات ممتعة على الشاطئ مثل:

  • وجود ألعاب مائية ممتعة للسائحين، وممارسة السباحة والغوص بكل أمان، كما أن هناك رحلات بحرية ممتعة، تمكنك من الاستمتاع بالبحر الأحمر.
  • تأمين على أعلى مستوى وخاصة للأطفال على الشاطئ مع تقديم ألعاب ترفيهية للأطفال، الاسترخاء على رمال الشاطئ والاستمتاع بالشمس المعتدلة متعة أخرى تجدها فى شاطئ الإسكندرية ابحر، توفير جميع وسائل الراحة المميزة للعائلات، لا يوجد إلا في شاطئ الإسكندرية ابحر، وسائل الترفيه المختلفة جعلت شاطئ الإسكندرية ابحر، أفضل شواطئ جدة على الإطلاق.
إقرأ ايضاً :  مدائن صالح أهم المواقع الأثرية

المناطق الخدمية القريبة من شاطئ الاسكندرية ابحر

شاطئ الاسكندرية ابحر
شاطئ الاسكندرية ابحر

يمتاز شاطئ الإسكندرية ابحر، بقربه من مناطق خدمية متنوعة عالية المستوى مثل :

  • المطاعم وتوجد بالقرب من الشاطئ، لتقديم أشهى المأكولات المحلية، وتعتمد المطاعم على الأطباق المتنوعة من المأكولات البحرية الشهية.
  • يوجد كافيهات صغيرة بالقرب من الشاطئ، لتقديم مختلف أنواع العصائر والمثلجات.
  • المولات التجارية لمحبي التسوق والشراء، موجوده بالقرب من شاطئ الإسكندرية ابحر، لتقديم خدمات تسويقية عالية المستوى، يمكن للسائحين شراء الهدايا التذكارية الجميلة، والملابس بأسعار مناسبة لجميع المستويات .

فنادق قريبة من شاطئ الاسكندرية ابحر

وجود فنادق 4 نجوم لخدمة السائحين، مجهزة على مستوى فندقي عالي المستوى، لضمان تقديم خدمات مميزة للسائحين مثل:

  • فندق ميس جدة 2 للأجنحة الفاخرة، وهو من أقرب الفنادق للشاطئ، حيث يبعد كيلو و700 متر فقط عن الشاطئ، يتميز فندق ميس جدة 2 للأجنحة الفاخرة، بغرف مجهزة بأثاث فندق فخم بها كل وسائل الراحة والترفيه، جميع غرف الفندق مكيفة، الخدمة بالفندق ممتازة جداً، وتقدم بأسعار تناسب كافة المستويات.
  • فندق قرية مكارم النخيل يوجد داخل منتجع مكارم النخيل، ويبعد عن شاطئ الإسكندرية ابحر بحوالي سبع كيلومترات، يتميز الفندق بمساحات مختلفة الغرف مجهزة على أحدث طراز فندقي، جميع الخدمات الفندقية مقدمة بأسعار مناسبة.
إقرأ ايضاً :  السياحة في هامبورغ 2020 .. أفضل الأماكن في المدينة الالمانية للسياح العرب

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق