مطاعم وملاهي ومتنزهات

سينما مترو مواعيد وأسعار الحفلات

تُعد سينما مترو من أهم السينمات الموجودة في مصر، فمنذ اللحظة الأولى لإنطلاقها خلال عام 38 من القرن الماضي وعندما قامت أحد الشركات العالمية بإنشائها وهي أصبحت من أشهر السينمات، وتعرضت السينما لعديد من الحرائق منذ إنشائها منها التفجيرات ومنها الماس الكهربائي، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على مكونات السينما والأفلام التي تعرض فيها.

سينما مترو

سينما مترو
سينما مترو

سينما مترو حصلت الشركة العربية للتوزيع السينمائي والإنتاج على إيجارها ولمدة خمسة وعشرون عامًا، ومنذ أن حصلت عليها سرعان ما قسمتها إلى قاعات يصل عدد هذه القاعات إلى أربعة بدلًا من قاعة واحدة كبيرة، وتعتبر السينما من أوائل السينمات المكيفة الهواء في وقت إنشائها.

وتوجد سينما مترو بشارع طلعت حرب بالقاهرة – وسط البلد-القاهرة الكبرى.

مواعيد العمل وأسعار التذاكر:

سينما مترو
سينما مترو

تقدم السينما العديد من الحفلات على مدار اليوم حيث تبدأ عملها بدأ من الساعة العاشرة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل.

وعن أسعار التذاكر تكون في حفلات الساعة العاشرة والنصف صباحًا والساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا تكون بمبلغ خمسة وعشرون جنيهًا، أما بالنسبة لحفلة الساعة الثالثة والنصف عصرًا تكون بسعر ثلاثون جنيهًا.

إقرأ ايضاً :  اكسترا الخرج الأهداف والفروع الخاصة به

وتعرض فيلم الديزل ويقوم بدور البطولة في الفيلم الفنان محمد رمضان والفنانة ياسمين صبري، وتدور أحداثه حول محاولة محمد رمضان بأخذ الثأر من عصابة كبيرة قامت بقتل مساعدة الفنانة ياسمين صبري والتي تقوم بدور خطيبته في الفيلم.

أما بالنسبة للحفلات من الساعة السادسة والنصف عصرًا وحتى الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل تكون بسعر أربعون جنيهًا.

أقرأ

سينما أمير أسعار ومواعيد الحفلات

الأفلام التي تقدمها السينما:

تعرض السينما الأفلام المصرية والأجنبية منها فيلم بيكيا ويقوم بدور البطولة الفنان محمد رجب والفنانة أيتن عامر، وتدور أحداث الفيلم عن شاب مصري يكتشف دواء لعلاج مرض السرطان والأيدز وتقوم منظمة عالمية بمحاولة لخطفه لعدم انتشار العلاج.

أما الأفلام الأجنبية فتعرض السينما فيلم Hunter Killer وهو بطولة النجم جيرارد باتلر، والفنان جاري أولدمان وتدور أحداثه عن السعي لإنقاذ الرئيس الروسي من قبل قائد فريق الغواصات الأمريكي.

وللاستعلام والحجز يمكن الاتصال بالأرقام الأتية: تليفون: 0223937566، موبايل: 01065530856.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق