من هنا وهناك

سينما أمير أسعار ومواعيد الحفلات 2024

سينما أمير واحدة من أهم السينمات الموجودة بالإسكندرية والتي يلجأ إليها العديد من الأفراد لقضاء أوقات فراغهم والتمتع بالأفلام العالمية الموجودة بها، وتقوم السينما بتقديم بعض الخدمات بالإضافة إلى عرض الأفلام حيث يوجد بداخلها منافذ بيع بعض المواد الغذائية كالفشار والبسكويت، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على مواعيد العمل بالسينما وكذلك الأفلام المقدمة وأسعار التذاكر.

اسعار تذاكر سينما أمير 2024

سعر تذكرة الحفلات الصباحية 50 جنيه وبعد العصر والمسائية 75 جنيبه مصري

اسعار تذاكر سينما أمير

 

سينما أمير
سينما أمير

سينما أمير تقوم بعرض الأفلام العالمية والمصرية والتي يقدمها نخبة من ألمع نجوم السينما وتتنافس السينمات في سرعة عرضها وتقديمها للجمهور، بالإضافة إلى أن السينما تحتوي على قاعات عرض كبيرة وقاعات عرض الأفلام بصورة ثلاثية الأبعاد.

مواعيد وأسعار تذاكر السينما

سينما أمير
سينما أمير

تقوم السينما بعمل أكثر من حفلة على مدار اليوم حيث تبدأ من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وتكون أسعار التذاكر وفقًا لميعاد الحفلة فسعر حفلة الساعة العاشرة صباحًا والساعة الواحدة ظهرًا يكون مبلغ  50 جنيهًا.

وتكون حفلة الساعة الثالثة عصرًا بسعر 75 جنيهًا، أما الحفلات من الساعة السادسة مساءً وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل فتكون بسعر 75 جنيهًا.

وأسعار الحفلات لا تشمل على نظارة الأفلام الثلاثية الأبعاد كما أن هذه الأفلام تعرض يومي الخميس والجمعة فقط.

اقرأ أيضًا

سينما سيتي ستارز أسعار التذاكر والمواعيد

بعض الأفلام التي تقدمها السينما:

تقدم السينما بعض الأفلام الأجنبية كفيلم Thugs of Hindostan وهو بطولة اميتاب باتشان وعامر خان، وتدور أحداث الفيلم عن محاولة للسيطرة على مجموعة من المجرمين اللذين يهددون شركة الهند البريطانية والتي تهيمن على مقدرات هندوستان الاقتصادية.

وبعض الأفلام المصرية كفيلم الأبلة طمطم والفيلم بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز والقنان بيومي فؤاد وأيضًا الفنان حمدي الميرغني.

وتدور أحداث الفيلم حول هروب مجموعة من المساجين عبر نفق سري تحت الأرض وخروجهم بداخل مدرسة نموذجية ومن ثم تتوالى الأحداث بينهم وبين الفنانة ياسمين عبد العزيز وتدور أحداث الفيلم بطابع كوميدي.

وللاستعلام والحجز يمكن الاتصال عن طريق رقم: 033 927 693، أو رقم 033 917 972.

أو الحجز من خلال مقر السينما بمحطة الرمل – شارع فؤاد-وسط البلد- الإسكندرية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق