مطاعم وملاهي ومتنزهات

سعر تذكرة المعمورة 2020

.

إليكم سعر تذكرة المعمورة ،حيث تعتبر الإسكندرية من أجمل وأشهر مدن مصر الساحلية والأكثر إقبالا سواء من قبل السياح أو المواطنين، وتوجد مدينة الإسكندرية على ساحل البحر الأبيض المتوسط شمال مصر، ومن أجمل ما يميز شواطئ الإسكندرية الطبيعة الخلابة التي تجمع بين الرمل الذهبي الناعم والمياه الزرقاء، بالإضافة إلى وجود الفنادق والمنتجعات الراقية والتي تصطف على طول الكورنيش الذي يضم أكبر عدد من الشواطئ، ويعد شاطئ المعمورة من أهم شواطئ الإسكندرية، وذلك بفضل بوابته الخاصة التي تعمل على توفير الخصوصية والهدو للزوار، حيث تفصله عن غيره من الشواطئ الأخرى.

سعر تذكرة المعمورة 2020

يعمل شاطئ المعمورة على توفير غرف خاصة وذات تكلفة بسيطة لتبديل الملابس، ويكون الشاطئ متاح للزوار وبشكل يومي، ابتداءا من الساعة ٧صباحا حتى غروب الشمس.

يصل سعر تذكرة الدخول إلى الشاطئ الخاص ٨٥جنيها، بينما تصل سعر تذكرة الدخول إلى شاطئ عام ٢٥جنيه، ومن الممكن تأجير منضدة ومقاعد للجلوس وبأسعار بسيطة في متناول الجميع، وعلى الرغم من تجديد الممشى الخاص بالشاطئ إلى جانب تحديث المرافق والخدمات، إلا أن سعر الشاطئ غير مكلف.

إقرأ ايضاً :  منيو وأسعار الحورانى للمأكولات البحرية والفروع ورقم الهاتف

الفنادق القريبة من شاطئ المعمورة

فندق برادايس إن المعمورة

يطل مباشرة على شاطئ المعمورة ويبعد عن طريق المطار مسافة ١٤كم، كما يوجد موقف مجاني خاص بالسيارات، من أفضل الفنادق القريبة من الشاطئ.

فندق هلنان فلسطين

يقع الفندق وسط مجموعة من الحدائق الخضراء والتي تريح النظر، كما يحتوي الفندق على تراس كبير مواجه للبحر بالإضافة إلى مسبح خارجي، يقع الفندق على بعد ١٢كم من وسط المدينة، وعلى بعد خطوات من الشواطئ الرملية.

فندق المعمورة بالاس

من الفنادق التي تتمتع بالموقع المتميز ومدى قربها من شاطئ المعمورة، وتم تجهيز الفندق على مستوى عالي، حيث تتمتع الغرف بإطلالتها على البحر، بالإضافة إلى وجود طاقم عمل جيد ومتعاون، ويحرص على توفير كافة المرافق والخدمات اللازمة لراحة النزلاء.

شواطئ الإسكندرية

ممارسة بعض الأنشطة على شاطئ المعمورة

  • يتمتع شاطئ المعمورة بمنطقة كورنيش مميزة تغطيها الخضرة وذات تصميم هندسي رائع، وهى من المناطق الراقية والمثالية للتنزه وقضاء وقت ممتع مع العائلة.
  • ممارسة السباحة لساعات ودون الشعور بأي ملل، والاستمتاع بمياه البحر الزرقاء التي يتميز بها الشاطئ.
  • كما يتمتع شاطئ المعمورة بالجو المنعش، وبمجرد النظر إلى البحر ومشاهدة المياه الصافية، يساعدك على الإسترخاء وتصفية الذهن.
  • يضم شاطئ المعمورة كورنيش واسع والذي يمتد على طول الشاطئ، ويمكن الإستمتاع بالتمشية أثناء الليل خاصة بعد تجديد الممشى الشاطئي الخاص به، كذلك يمكنك التنزه على الشاطئ وتأجير الدراجات والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة.
  • الذهاب مع العائلة في زيارة إلى مدينة ملاهي المعمورة والتي توجد على بعد خطوات من الشاطئ، وتعد أفضل مدينة ملاهي بالإسكندرية حيث يوجد بها العديد من الألعاب الحديثة والتي تتناسب مع جميع الفئات العمرية.
  • يوجد بالقرب من الشاطئ المقاهي والمطاعم الراقية، والتي تهتم بتقديم أشهى المأكولات والمشروبات ويمكنك تناول الأطعمة المفضلة لديك.
  • تتمتع الإسكندرية بجوها المعتدل وطقسها الرائع، وتعد شواطئ الإسكندرية من الأماكن الجميلة والمناسبة لقضاء اجازة الصيف، ويعتبر شاطئ المعمورة من الشواطئ التي يفضل زيارتها والاستمتاع بالمرافق السياحية وكافة الخدمات.
  • كما يتمتع الشاطئ بوجود الأماكن الترفيهية  والأماكن المخصصة لألعاب الأطفال و دور السينما.
  • تم تجهيز ممشى المعمورة ليكون مرفقا مميزا للزائرين وذلك بعد تحويل الشاطئ إلى خاص، حيث بإمكان الزوار القيام بجولات تمشية بجوار البحر وبصورة آمنة خاصة في وجود الأطفال.
  • ممارسة بعض الأنشطة الرياضية المفضلة مثل كرة الطائرة وكرة التنس، بالإضافة إلى ممارسة الرياضات المائية خاصة الغوص.
إقرأ ايضاً :  أسعار تذاكر ملاهي السندباد مواعيد الدخول الرسمية

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق