من هنا وهناك

سعر تذكرة الحديقة اليابانية بحلوان 2021

سعر تذكرة الحديقة اليابانية بحلوان 2021 إن كنت من محبي الأجواء الطبيعية الخضراء والخلابة، تأكد من أنك ستعثر على كل هذا إذا ما قمت بزيارة الحديقة اليابانية التي جمعت ما بين سحر الطبيعية وتنوع الألوان لتكون بذلك واحدة من أفضل الحدائق الترفيهية المتواجدة في مصر.

سعر تذكرة الحديقة اليابانية بحلوان 2021

يمكنك زيارة الحديقة طيلة أيام الأسبوع حيث تفتح أبوابها منذ الساعة 9 صباحاً وحتى 10 مساءً حيث تجد أن أسعار تذكرة الدخول إليها في متناول الجميع إّذ تجدها لا تتعدى 10 جنيه مصري للفرد الواحد.

القليل من المعلومات عن الحديقة اليابانية

سعر تذكرة الحديقة اليابانية بحلوان 2019

أنشئت الحديقة في عام 1919م من قبل المهندس ذو الفقار باشا الذي قام بكافة التصاميم المتواجدة بالحديقة والتعديل عليها بما يشابه التصاميم اليابانية المعتادة في تلك الحقبة  لينتهي من إنشائها في عام 1922م، حيث شيدت الحديقة على مساحة تصل إلى نحو 10 فدان بما يجعلها واحدة من أكبر الحدائق المتواجدة في مصر.

لا تضم الحديقة فقط على المعالم الخضراء الساحرة للنباتات والأزهار، بل وهنالك ما يصل إلى نحو 44 تمثال مختلف ومنتشر في الأرجاء، فبمجرد الدخول إلى الحديقة ستجد تمثال لزهرة اللوتس وأخر لوجه امرأة ما مبتسمة وتماثيل لأفيال الشرف والعديد من التماثيل الأخرى على المصممة على الطراز الياباني.

هذا وهنالك سلسلة متنوعة ما بين القنوات وأحواض الأسماك الرائعة، إلى جانب النافورة الرئيسية بالحديقة والذي يتواجد بداخلها تمثال بوذا يجلس على زهرة اللوتس مع إحاطته بثلاثة أفيال.

تأكد أن كل مكان يحمل معه الكثير من التفاصيل الرائعة والخلابة كما ترى في امتداد المنتزه المحاط بالفوانيس التي تم نحتها باللون الوردي، أو المعبد الداخلي الطويل المشابه لما يتواجد في اليابان.

الأنشطة التي من الممكن الاستمتاع بها داخل الحديقة اليابانية بحلوان

هنالك الكثير مما يمكن القيام به داخل الحديقة منها التنزه على الأقدام للاستماع بمشاهدة تلك التفاصيل الدقيقة والتقاط الصور لها، ومن الممكن كذلك ركوب واحد من القوارب الصغيرة لتي تتجول داخل الممرات المائية والقنوات المتواجدة بالحديقة.

وإن كنت من هواة لعب الكرة يمكنك جلب الكرة الخاصة بك واللعب فهنالك الكثير من المساحات الخضراء الواسعة التي تحتويها الحديقة، فحتى إن قمت فقط بالنوم تحت ظلال الأشجار ستشعر بالراحة والاسترخاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق