السياحة الداخلية

سعر تذكرة الحديقة الدولية بالاسكندرية 2020

سعر تذكرة الحديقة الدولية بالاسكندرية 2020 تمتلك الإسكندرية الكثير من المناطق الرائعة والخلابة التي من الممكن زيارتها سواء إن كنت واحد من المقيمين بها أو من زوار تلك المحافظة، فواحدة من الأماكن التي نضمن استمتاعك بزيارتها هي الحديقة الدولية التي سنخوض حديثاً عنها مع إعطائك كل ما تحتاج إليه من معلومات تخص مواعيدها وأسعار التذكار لدخولها فتابع معنا.

سعر تذكرة الحديقة الدولية بالاسكندرية 2020

أسعار الحديقة مناسبة للغاية حيث تذكرة الدخول للفرد الواحد 10 جنيه مع العلم أن هذا السعر بالأيام العادية، حيث من الممكن أن يصل سعر التذكرة إلى نحو 40 جنيه في حال تواجدت عروض مسرحية مقامة على أرض الحديقة، وبالنسبة للمواعيد يمكنك زيارتها بدءً من الساعة 9 صباحاً وحتى 5 مساءً يومياً.

نبذة عن تاريخ الحديقة الدولية بالإسكندرية

سعر تذكرة الحديقة الدولية بالاسكندرية 2019

عليك أن تدرك أن الحديقة منذ أن تم تأسيها في عام 1987م قد لمع وبرز اسمها على الفور، حيث خصص لإنشائها ما يقرب من حوالي 135 فدان تقريبا والذي تم زراعتهم بالأشجار والنباتات وضم البحيرات وغيرها إلى أن افتتحت الحديقة رسمياً وللمرة الأولى خلال عام 1990م.

إقرأ ايضاً :  معبد ادفو بالصور واسعار التذاكر ومواعيد الدخول

لم تضم الحديقة الدولية البقعة الخضراء فقط والتي تساعد على الاسترخاء والراحة، بل وضمت كذلك تواجد الكثير من الألعاب المائية الرائعة بالإضافة إلى جزء خصص للملاهي ليساعدك هذا في قضاء أفضل الأوقات الممتعة مع الأطفال والأسرة ككل.

حيث تجد أنه مع تواجد الأطفال للعب بالملاهي تسطيع أن تشارك في الكثير من الأنشطة المتعددة فمنها الثقافية وأخرة الترفيهية، أو أن تتجه لزيارة أحد المطاعم التي تم تشييدها والتي يتواجد بها الكثير من الأطعمة الخفيفة والمشروبات حتى لا تتكلف عناء إحضارها من الخارج.

الحديقة الدولية بالإسكندرية

إلى جانب الأنشطة والملاهي المقامة بالحديقة تجد أنه على نحو أخر تقم الكثير من الاحتفاليات والمسرحيات المتنوعة على أرض الحديقة، فمنها ما يقام بالهواء الطلق والأخر الذي يقام بداخل القاعات المشيدة بداخل الحديقة والمخصصة للمناسبات.

كما وسيجد هواة التصوير مقصدهم مه النباتات الرائعة والزهور الخلابة المنتشرة في جميع أنحاء الحديقة والتي تعبر بشكل كافي عن الطبيعة الخلابة والمزدهرة الحياة، كل هذا تجده من خلال زيارتك للحديقة المتواجدة في أول الطريق الزراعي وبالتحديد بالقرب من المطار الدولي للإسكندرية.

إقرأ ايضاً :  الباتروس أكوا بارك شرم الشيخ لقضاء عطلة صيفية ممتعة ومزايا الغرف والخدمات بالفندق
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق