مطاعم وملاهي ومتنزهات

ستارز أفينيو مول وأشهر الأنشطة الترفيهية به

ستارز أفينيو مول يعد من أكبر مراكز التسوق بالمملكة العربية السعودية، يضم المول العديد من المحال التجارية التي تحمل أشهر الماركات والعلامات التجارية بالعالم أجمع، يعتبر المول مكان للتسوق بشكل مفتوح ومتطور وهذا ما أنتشر في العصر الحديث، ومن خلال موقعنا سنتعرف سويًا على المول ، المحال التجارية وأهم الفنادق التي تقع بالقرب من المول.

موقع ستارز أفينيو مول

ستارز أفينيو مول
ستارز أفينيو مول

يوجد ستارز أفينيو مول بمنطقة مكة المكرمة في مدينة جدة، حيث يقع المول بتقاطع شارع الملك مع شارع صاري، يعتبر المول من أروع مراكز التسوق بجدة، ولسهولة التواصل سنعرض رقم الهاتف: 2754522.

أهم المحال التجارية بالمول

يضم المول عددًا كبير من المحال التجارية التي تحمل أشهر الماركات بجودة عالية  مثل:
يضم المول عددًا كبير من المحال التجارية التي تحمل أشهر الماركات بجودة عالية  مثل:
جيراندولا- لوكسيتان-  فويلا، فيرتو، رباعيات، شيكو  – لاش، توس، الا توس، مامز اند باباز، دار القفطان، كويك سلفر، شيروتي، نيولوك، إل كي بينيت، بربري، مغربي للبصريات، لينديكس، فايندرا، ايسبرج، ديستانيشن ماتيرنتي، سبلي نديد، تاتوتاي، مكياجي، باتشي، لامبي بيرجر باريس، تيرازمكس، بلوجيرل، نوكيز، اترانس، ذي بودي شوب، كتاكيت.

أشهر الماركات التي يروج لها المول

يعد ستارز من أرقى مراكز التسوق التي تسعى لرسم خط مميز في السوق التجاري بالمملكة حيث تعرض أقوى الماركات الشهيرة والنادرة في آن واحد مثل: ساكس فيث افينو، حيث يقام هذا المحل  الشهير على مساحة طابقين بالمول.

كما يوعرض المول ماركة سواروفسكي  وهي ماركة ألمانية من أفخم أنواع الكريستال، بالإضافة لفروع كارفور، كما يضم المول أكبر المحال التجارية الخاصة بالمجوهرات حيث تعرض كل ما هو قيم وثمين.

اقرأ ايضا

حلويات وودن بيكري المنيو والعنوان

محتويات المول

يعتبر المول مركز تسوق متكامل يضم مجموعة كبيرة من المحال التجارية،  المطاعم، الكافيهات، بالإضافة إلى عروض النافورة المائية التي يستمتع بها أطفالك، يمكنكم قضاء وقت ممتع ومسلي مع الاسرة بركن العائلات بمطعم قويدز او مطعم جو برغر، كما يوجد مقهى سيراميك وذي كريب أيضًا لتناول كافة المشروبات.

أشهر الفنادق بالقرب من المول

فندق موفنبيك، هوليداي أن، سوفتيل  جدة، هيلتون جدة –فندق مسكن ديوان، جوري البحر، فندق فرنتيل –  سنترو سلامة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق