من هنا وهناك

زيارة الي جبال فيفا بالصور تعرف علي سحر ومناخ جبال فيفاء الممتع طوال العام

.

زيارة الي جبال فيفا بالصور … أين تقع جبال فيفاء ؟ مناخ جبال فيفاء الممطر دائماً – موقع ” سفر “ .. كل ما يتعلق بالسفر .

فى هذة المقالة الجديدة والمميزة على موقع ” سفر ” نصحبكم فى رحلة جديدة إلى جبال فيفاء ( Fifa Mountains ) والموجودة فى المملكة العربية السعودية . ونقدم لكم كل المعلومات عن جبال فيفا وزيارة جبال فيفا بالصور . نحن هنا من أجل إسعادكم وتقيدم لكم معلومات قيمة وحصرية عن جبال فيفا ومناخ جبال فيفا وكل ما يتعلق بجبال فيفا هنا فى هذة المقالة على موقع ” سفر ” ؛ فتابع :

زيارة جبال فيفا | أين تقع جبال فيفا ؟

Viva Mountains جبال فيفا أو جبال فيفاء كما يطلق عليها البعض تقع فى الجنوب الغربى للمملك العربية السعودية ( دولة السعودية الشقيقة ) . تبلغ مساحة جبال فيفاء حوالى 225 كليو متر . كما يصل إرتفاعها عن سطح البحر حوالى 9000 قدم . كما أنه يبلغ بعدها 125 كيلو متر فى الشمالى الشرقى لجازان . وأيضاً تبعد عن المطار فى جازان بحوالى 90 دقيقة والتى يعنى ساعة ونصف تقريباً .

إقرأ ايضاً :  تعرف على السياحة في أبها وأهم المناطق السياحية

محاطة من شرقها بجبال تسمى بنى مالك وكثير من الأودية الكبيرة فى المملكة العربية السعودية . ومحاطة أيضاً من الشمال بجبال تسمى جبال الحشر . وصل عدد سكانها إلى 50000 ألف نسمة بالتقريب .

أقرأ

وصف جبال فيفاء | وصف جبال فيفاء :

جبال فيفاء

Description of Viva Mountain ، والآن نأتى إلى وصف جبال فيفاء التى تعد من أجمل الجبال الموجودة فى المملكة العربية السعودية الشقيقة . حيث أن هذة الجبال عبارة عن مجموعة من الجبال والتى تشبه السلسلة المتلاحمة مع بععضها البعض وهذة السلسلة من الجبال هى التى كونت جبال فيفاء . مناخ جبال فيفاء معتدل طوال العام ورائع جداً . كما أن هذة الجبال لها مكانة كبيرة جداً لأشقائنا الموجودين فى المملكة العربية السعودية الشقيقة . ومحببة أيضاً لكل من قام بزيارتها ولو مرة فى حياته حيث تتمتع ببمناخ جميل جداً . أبيات الشعر التى قدمها الشعراء إلى جبال فيفاء لكى يدل على جمالها وروعتها ومناخها الخلاب . إلى كل زائر إلى المملكة العربية السعودية ، عليك بزيارة جبال فيفاء ولا تندم !

إقرأ ايضاً :  الإقامة الالكترونية في استونيا عبر الانترنت 2020 l تعرف على طريقة الحصول على بطاقة الإقامة .. طرق الاستثمار بها
2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق