السياحة الخارجية

رحلتي إلى تايلاند بالصور والتفاصيل

.

رحلتي إلى تايلاند بالصور والتفاصيل ، تعتبر تايلاند من أجمع دول العالم، والتي يمكن قضاء عطلة فيها، أو شهر العسل للعروسين، فهذه البلد تعتبر من أهم الواجهات السياحية على مستوى العالم والتي يأتيها السياح من كل حدب وصوب، نظرًا لطبيعتها الساحرة الخلابة، سواءً المناظر الطبيعية أو الشواطئ أو الجزر التي تعتبر من أهم جزر العالم، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنعرض لكم تفاصيل رحلتي إلى تايلاند بالصور والتفاصيل.

رحلتي إلى تايلاند بالصور:

وسأعرض لكم تفاصيل رحلتي إلى تايلاند بالصور والتفاصيل وأفضل الأماكن التي يمكن زيارتها، والتي تعتبر من أهم الأماكن السياحية هناك.

ولكن قبل أن أتطرق إلى المعالم السياحية في تايلاند لا بد أن أتحدث عن الأحوال الجوية لها، فهي تتمتع بجو شديد البرودة في الفترة من شهر نوفمبر وحتى شهر فبراير.

أما الطقس الممطر فهو يبدأ من شهر مايو وينتهي في شهر أكتوبر، ومحبي الطقس الحار، فهو يبدأ من شهر مارس وينتهي في شهر مايو.

أقرأ أيضاً

السفر إلى تايلاند l الدليل الشامل حول كيفية استخراج تأشيرة تايلند للسعوديين

المعالم السياحية في تايلاند:

1- بانكوك:

إقرأ ايضاً :  اماكن سياحية في قطر

بانكوك هي عاصمة تايلاند، وبما إنها العاصمة فالاهتمام بها مضاعف، وتكثر الأماكن السياحية في العاصمة بانكوك، فيمكن زيارة الأماكن التالية:

  • معبد وات أرون:

ويعتبر هذا المعبد من أهم الوجهات السياحية في بانكوك، ويزوره العديد من السياحة من جميع أنحاء العالم كل عام، وتنعكس أشعة الشمس عليه عقب شروقها فيظهر باللون الذهبي.

  • القصر الكبير:

    • القصر الكبير

يتميز هذا القصر بتعدد مبانيه، وهو يعتبر من القصور التاريخية في بانكوك.

  • حديقة حيوان دوسيت:
حديقة حيوان دوست

تعتبر هذه الحديقة من أقدم أنواع حدائق الحيوان في بانكوك، وتحتوي على العديد من الحيوانات، وقد حُصر عدد تلك الحيوانات إلى حوالي 1600 نوعًا مختلف من أنواع الحيوانات.

  • سي لايف بانكوك:
سي لايف بانكوك

يحوي هذا المكان العديد من الكائنات البحرية المائية، بل إنه يحوي عدد أكثر من ثلاثون ألف كائنًا من المخلوقات المائية المتنوعة، ويعتبر من أهم الوجهات السياحية هناك.

2- مدينة شنغماي:

مدينة شنغماي

تعتبر مدينة شنغماي هي ثاني مدينة في تايلاند من المدن السياحية، ففيها العديد من الفنادق الفخمة والمتميز، بل إن بها أفضل الأماكن السياحية، ونذكر منها:

إقرأ ايضاً :  السياحة في تايلاند وأهم المعالم السياحية بها

أقرأ

 

  • حديقة السفاري الليلية:
حديقة السفاري الليلية

تبلغ مساحة تلك الحديثة أكثر من ربع مليون فدان، وتحتوي على العديد من الحيوانات، ويمكن زيارتها ليلًا للتمتع بالسفاري الليلية.

  • شلال ماي يا:

عشاق الشلالات يمكنك زيارة شلال ماي يا والذي يعتبر من أفضل الأماكن السياحية.

شلالات ماي يا

 

 

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق