السياحة الداخلية

رحلة الى سفاري بارك المواعيد واسعار الدخول

رحلة الى سفاري بارك المواعيد واسعار الدخول إذا كنت تريد خروجة عائلية أو خروجة رومانسية يجب أن تذهب للطبيعة فوراً إلى سفاري بارك التي تتميز بالأجواء الساحرة والطبيعة الخلابة، ويمكن أن تستمتع بالطقس الهادئ والراحة الاسترخاء في كل مكان بالحديقة وهي تناسب كافة الفئات العمرية المختلفة .

رحلة الى سفاري بارك المواعيد واسعار الدخول

رحلة الى سفاري بارك المواعيد واسعار الدخول

سفاري بارك : تعتبر سفاري بارك من أكثر الأماكن تميزاً وهي تحتوي على الكثير من الأماكن الطبيعية الخلابة والشلالات والبحيرة المتميزة الأراضي الخضراء التي تميز هذه الحديقة بطريقة مميزة، ويوجد هناك الكثير من المطاعم التي تقوم بطهي أشهى أنواع الطعام وبأسعار خيالية وذات رائحة ذكية وتختلف حسب الذوق .

كما يوجد هناك الكثير من أنواع المشروبات المختلفة التي يحبها الأطفال أو الكبار، كما يوجد الكثير من الأنشطة الترفيهية التي يقوم الأطفال بها والكبار أيضا من أجل قضاء يوم مثالي ولا تجعلك تذهب لمكان أخر لتكملة اليوم فيمكن أن تبقى طوال اليوم هناك من الصباح حتى المساء .

سوف تجد عدد كبير من الألعاب والأسعار البسيطة الرمزية وهي ألعاب للكبار مثل القطار والسفينة والغسالة والألعاب المتميزة الأخرى، كما يوجد ألعاب مختلف للأطفال ومن خلالها يقضون وقت مميز سواء باللعب والترفيه مع الأنشطة الأخرى مثل لعب كرة القدم والذهاب لركوب مركب في البحيرة أو أخذ الصور التذكارية المختلفة في الأجواء الساحرة والمميزة .

تضم الحديقة مسرح يقدم الحفلات المختلفة ومسرح للعرائس وعدد كبير من المطاعم والكافيهات والأشجار النادرة التي تميز الحديقة عن غيرها، كما يوجد بها 3 مناطق للأطفال مجانية ويوجد أيضاً لعبة ديسكفري وتضم سفاري بارك سينما 7 دي ويوجد أماكن للتصوير رائعة مع وجود بحيرة صناعية وحديقة وطفطف .

أقرأ

رحلة الى سفاري بارك المواعيد واسعار الدخول

المواعيد وأسعار الدخول إلى سفاري بارك :

تفتح الحديقة يومياً في تمام الساعة 9 صباحاً وحتى تمام الساعة 11 مساء، ويبلغ سعر التذكرة 10 جنيها وهي للدخول فهو سعر رمزي، ويوجد أيضاً بعض الألعاب التي توجد مجانية للأطفال فقط، كما يوجد ألعاب كهربائية وهي بمتوسط يتراوح ما بين 7 أو 10 جنيهات للعبة الواحدة فهي بسيطة للغاية، كما يوجد بعض العروض الخاصة للرحلات المختلفة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق