الرئيسية / من هنا وهناك / رحلة الى جزر الازور البرتغالية

رحلة الى جزر الازور البرتغالية

رحلة الى جزر الازور البرتغالية ، إذا جاءتك الرغبة بالسفر إلى مكان وشعرت بحيرة كبيرة عن أي مكان ستسافر إليه وتقضي به وقت ممتع ومميز فدعنا نقترح عليك هذه الجزيرة الخلابة اتس تحبس الأنفاس بجمالها وطبيعتها الخلابة وبالطبع نحن نتحدث عن جزر الازور في البرتغال التي يعرفكم عليها بشكل أقرب موقع سفر السياحي خلال هذا المقال الهام.

رحلة الى جزر الازور البرتغالية

أصبحت هذه الجزيرة وجهة العديد من الأشخاص الذين يجدون في زيارتها متعة كبيرة كما أن أسعار الرحلات الجوية لها غير مكلفة ونأخذكم الآن في رحلة الى جرز الازور للتعرف عليها عن قرب.

مشاهدة البركان الخفي

رحلة الى جزر الازور البرتغالية

عند خروجك في رحلة لهذه الجزيرة لا يجب على الإطلاق أن تفوت مشاهدة مجموعة السلالس البركانية التسعة الموجودة هناك وتتميز هذه البراكين بأنها متعمقة إلى داخل المحيط الأطلسي بما يزيد عن 10 الاف قد تقريبا، كما ستجد هناك مجموعة من الجبال التي تعد أعلى الجبال في العالم ومن أبرزها جبل كابيلينوس وهو أعلى قمة موجودة في البرتغال وهو في الأصل جبل بركاني لا يمكنك أن تفوت متعة مشاهدته عن قرب.

احرص على الاستمتاع بالطبيعة

تتمتع الجزيرة بطبيعة خلابة جدا حيث تمتلك مجموعة من المساحات الخضراء الرائعة المنتشرة في كل مكان كما تمتلك مجموعة أماكن مخصصة للمشي والتنزه، كانت هناك مجموعة من الطرق التي تستخدم بمثابة طرق سريعة في السابق ولكن تم تحديثها فيما بعد لتصبح أماكن للمشي والتنزه كم يمكنك زيارة أماكن جميلة جدا موجودة في تيرا نوسترا بارك كما تستطيع أخذ جولة رائعة للتعرف على شلالات فلوريس الرائعة.

الاستمتاع بمشاهدة الطاحونة الحمراء

الطاحونة الحمراء من الأماكن المتميزة والجميلة الموجودة في جزيرة الازور البرتغالية وينتشر هذا النوع من الطواحين بشك أكبر في المناطق الريفية مع التنوع في الألوان والأشكال، يمكنك مشاهدة هذه الطواحين والاستمتاع بالتقاط العديد من الصور التذكارية بجانبها.

زيارة بقعة الحوت

رحلة الى جزر الازور البرتغالية

عند قيامك بعمل زيارة لهذه الجزيرة الجميلة لا يمكن أن تفوت أن تستأجر قارب داخل ساو ميغل حتى تستطيع الاستمتاع بمشاهدة أنواع مختلفة من الحيتان وربما أشهرهم حوت العنبر، جدير بالذكر أن هذا المكان كان مخصصا لاصطياد الحيتان وكن صدر قرار بمنع هذا الأمر فيما بعد.

أقرأ

الاستمتاع بالشواطيء الرملية

ستجد مجموعة رائعة من الشواطيء الرملية داخل جزيرة الازور ولاسيما في منطقة سانتا ماريا التي تعد من أقدم اجزر التي تنضم للسلسلة، أما عن الشواطيء فستشعر بقمة المتعة عند مشاهدة شاطيء برايا فورموزا وهو أطول شاطيء موجود يحوي رمال بيضاء داخل الجزيرة كما يمكنك الإبحار والسباحة داخل أيا من الشواطيء التي تعجبك بالمكان.

مشاهدة ينابيع الماء الساخنة

باعتبار هذه الجزر مجموعة من الجزر البركانية ستجد فيها مجموعة من الينابيع الساخنة الخاصة بالماء وهي مكان مميز لأخذ حمام دافيء من خلال السباحة فيها والاستمتاع باسترخاء الجسم بهذه المياه الرائعة، كما يمكنك ممارسة الغوص إذا كان هوايتك المفضلة في المحيط الأطلسي.

الحمير الصغيرة

تحتوي هذه الجزيرة على مجموعة من الحمير الصغيرة التي تنتشر هناك ويعود ذلك إلى القرن الخامس عشر من الميلاد بعد أن استقر مجموعة من البرتغاليون داخل جزر الازرو وجلوا معهم العديد من الحمير الصغيرة، يوجد داخ الجزيرة أكثر من 8000 نوع مختلف ومتنوع من هذه الحمير.

الاستمتاع بالطعم البرتغالي الرائع

تمتلك هذه الجزيرة سمعة رائعة جدا في طهوها العديد من الأطعمة المميزة بنكهات مشهورة عالميا حيث يمكنك الاستمتاع بتناول أطباق الجبن المختلفة والعديد من المأكولات البحرية الطازجة والممتعة، كما يجب أن تحرص على تذوق الأناناس  المحلي من هناك.

عن You Rita

شاهد أيضاً

التسوق في الدنمارك وأبرز الخيارات المتنوعة هناك لقضاء وقت ممتع

التسوق في الدنمارك وأبرز الخيارات المتنوعة هناك لقضاء وقت ممتع ، الدنمارك من الدول الجميلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.