برامج سياحية

رحلة إلي الساحل الشمالي | برنامج سياحي الساحل الشمالى 2024 بالانتقالات

من أفضل الرحلات التي يمكنك أن تقضيها سعيداً ومرتاحاً وتقضي فيها وقت من أجمل أوقات حياتك هي رحلة إلي الساحل الشمالي خاصةً في فصل الصيف . وذلك لأن منطقة الساحل الشمالي تعتبر من أفضل 3 مناطق في مصر إن لم تكن أفضل منطقة فيهم بدون أي مبالغة . جوها الرائع هو ما يدفعها لتكون في هذه المرتبة . إذا أنت ذاهب لقضاء رحلة ممتعة في هذا الصيف فأنت تحتاج رحلة إلي الساحل الشمالي .

ما رايكم زوار موقع سفر الافاضل ان نسافر سويا اليوم الي الساحل الشمالي لنتعرف علي اجمل مصايف مصر

رحلة إلي الساحل الشمالي | أفضل رحلات صيفية 2024:

رحلة إلي الساحل الشمالي - أفضل رحلات صيفية 2019
رحلة إلي الساحل الشمالي – أفضل رحلات صيفية

يوجد الساحل الشمالي علي الحدود الشمالية لمصر ومطل علي البحر المتوسط ولكن في منطقة الساحل الشمالي المياه أفضل بكثير من أي منطقة أخري في مصر . المياه هناك زرقاء وشفافة لدرجة رؤية جسمك من تحت المياه . ولا يوجد أي قمامة أو قاذورات هناك والمناطق نظيفة . لذلك أرشح لكم الساحل الشمالي كأول منطقة سياحية في مصر .

شاليهات الساحل الشمالي :

رحلة إلي الساحل الشمالي - أفضل رحلات صيفية 2019
رحلات مصرية جميلة | أفضل رحلات صيفية

والآن نصحبكم في هذه الفقرة إلي الشاليهات الموجودة في الساحل الشمالي . حيث يوجد هناك الكثير والكثير من الشاليهات وبإسعار تبدأ من الفئة المتوسطة إلي شاليهات الأسعار العالية وتلك الشاليهات تكون محتوية علي أكثر من خدمات علي عكس الأخري . ولكن إذا جئنا إليي متوسط أسعار الشاليهات سنجدها في المتوسط ولكن ارتفعت أسعار الشاليه الموجود بالقرب من الساحل .

مطاعم الساحل الشمالي :

ولا نكتفي بهذه الخدمات بل يوجد هناك مطاعم في غاية الجمال وبأسعار إلي حد ما متوسطة أيضاً ومن أسماء هذه المطاعم مطعم واحة خطاب ويوجد أيضاً مطعم أسماك العمدة ، كما يوجد مطعم قرية هاني . ولكن يوجد هناك مطاعم كثيرة بالفترة وتزايدت أعداد المطاعم بسبب مجئ عدد كبير م السياح إلي مصر في الأعوام المختلفة .

هذه من أهم الأسباب التي تجعلك تشتهي لرحلة إلي الساحل الشمالي في هذا الموسم . أيضاً متوسط سعر الشالية في الساحل الشمالي هناك من 400 جنيهاً إلي 800 جنيهاً مصرياً لليوم الواحد .ذلك إلي حد ما متوسط تماماً لجميع الفئات المجتمعية في مصر .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق