السفرالسياحة الخارجيةمطاعم وملاهي ومتنزهات

رحلة إلى سيتي ووك بالصور ومواعيد الدخول بالتفصيل

.

رحلة إلى سيتي ووك أحد أهم الأماكن في دبي والتي يأتي إلى السياح من كافة أرجاء العالم للتمتع بأهم التجارب العصرية والقيام بالتسوق، حيث أنه يعد من أهم المراكز الترفيهية للكبار والصغار، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على الأنشطة التي يمكن القيام بها في سيتي ووك وأشهر الفنادق القريبة منه.

رحلة إلى سيتي ووك:

رحلة إلى سيتي ووك
رحلة إلى سيتي ووك

رحلة إلى سيتي ووك إن كنت من عشاق الأماكن الترفيهية التي تتعدد بها الأنشطة ننصحة بزيارة سيتي ووك في دبي، حيث أن سيتي ووك يوفر لك إطلالة رائعة مباشرة على برج خليفة أحد أشهر الأبراج في دبي، بل وعلى مستوى العالم أيضًا.

يمكنك قضاء أمتع الأوقات أثناء مشاهدة نافورة المياه الخلابة الموجودة به، كما أن هناك العديد من المساحات المائية الرائعة، وهناك مساحات واسعة يمكن أن تمارس المشي من خلالها.

أما تناول الأطعمة المختلفة، فهناك العديد من المطاعم داخل سيتي ووك تقدم لك أشهر المأكولات الخليجية والإماراتية والعربية بشكل عام.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك القيام بمتابعة أرجاء سيتي ووك التي تتميز بهندسة معمارية فخمة، فهي تتخذ شكل أجنحة متجاورة.

إقرأ ايضاً :  متطلبات السفر إلى الجابون | نصائح قبل أن تسافر إلى الجابون

وعشاق التسوق يمكنهم شراء المقتنيات التي يرغبون بها من خلال المحلات التجارية الشهيرة في سيتي ورك، والتي تتميز بالتنوع، فهناك كل الأشياء التي ترغب في شرائها، فهناك محلات الملابس والإكسسوارات وأدوات التجميل وغيره من المحلات.

كما أن سيتي ووك يقدم لزواره العديد من الأنشطة الترفيهية والفعاليات والحفلات والعروض طول أيام العام، ويقدم لأطفالك العديد من الألعاب لقضاء وقت ممتع.

ويمكنك زيارة ذا جرين بلانيت للتعرف على أشهر وأهم النباتات والحيوانات الموجودة داخل الغابات الاستوائية، كما أنه يمكنك مشاهدة أندر النباتات الموجودة على مستوى العالم.

ويمكنك زيارة سيتي ووك في مدينة دبي من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً، وذلك على مدار الأسبوع.

أقرأ

سيتي ووك دبي

أقرب الفنادق من سيتي ووك:

1- فندق لافيل سيتي ووك: وهو واحد من أشهر الفنادق الخمس نجوم، ويقع على بعد 300 متر فقط من سيتي ووك.

2- فندق شانغريلا: يقع على بعد 2 كيلو متر من سيتي ووك.

إقرأ ايضاً :  معلومات عن فندق الشمس والرمال بلازا دبي وأسعاره وكيفية الحجز
2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق