السياحة الداخلية

رحلات نصف العام 2022 نقابة المهندسين

رحلات نصف العام 2022 نقابة المهندسين تعتبر نقابة المهندسين واحدة من أكبر النقابات الموجودة في جمهورية مصر العربية والتي تضم عدد كبير جدًا من المهندسين من كل محافظات الجمهورية، ومن خلال النقابة يتم تقديم العديد والكثير من الخدمات والتي من أهمها البحث عن حقوق وواجبات المهندسين، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على اختصاصات النقابة والخدمات المقدمة منها.

رحلات نصف العام 2022 نقابة المهندسين

يبحث العديد من المهندسين عن رحلات لنصف العام والتي يستطيعون من خلالها قضاء وقت ممتع مع أفراد أسرهم والتي تكون من أفضل الأوقات التي يقضونها والتي تهون عليهم أعمالهم خلال باقي أيام السنة، لذا فهم يبحثون خلال الوقت الحالي عن رحلات نصف العام 2022 نقابة المهندسين والتي تعد من المميزات التي تقدمها النقابة للمهندسين.

اقرأ

رحلات اليوم الواحد l تعرف الان على اقوى رحلات اليوم الواحد ، تفاصيل خطة الأسعار

أهم الرحلات وأنظمتها

قامت النقابة بتنظيم رحلة لأول مرة إلى ما وراء السد لأسوان وأبو سمبل على أن تكون الرحلة يوم السابع والعشرون من يناير ألفان وعشرون، وتكون الإقامة خلال الرحلة على النايل كروز شاملة فطار وغداء وعشاء أوبن بوفيه، بالإضافة إلى حفلة شاي خلال فترة الإبحار، وتستمر الرحلة لمدة خمسة أيام أربعة ليالي بخلاف أيام السفر للذهاب والإياب.

وتشمل الرحلة على العديد من المزارات وتكون للمهندس أو المرافق ذا الدرجة الأولي من القرابة بسعر 6600 جنيه مصري في الغرفة المزدوجة أو الثلاثية، وبسعر 7300 جنيه في الغرفة الفردية، وسعر التذكرة للأطفال من أربعة سنوات حتي اثنى عشرة سنة 4300 جنيه ومن سنتان حتي أربعة سنوات سعر التذكرة 2200.

أما للمرافق من الدرجة الثانية يكون سعر التذكرة في الغرفة المزدوجة أو الثلاثية 6700 جنيه، وللكابينة الفردية 7400 جنيه، والأطفال حتي الاثني عشرة 4350 جنيه، والأطفال من سن سنتين حتي أربعة سنوات 2250 جنيه.

وقامت النقابة أيضًا بتنظيم رحلة إلى سيوة ومدتها أربعة أيام ثلاثة ليالي على أن يكون ميعاد الرحلة يوم 27 يناير 2020، ويكون سعر الفرد 1740 في الغرفة المزدوجة أو الثلاثية وبسعر 2695 للغرفة الفردية وللأطفال من ستة سنوات وحتى أثني عشرة سنة 1420 جنيه والأطفال أقل من ستة سنوات سعر 450 جنيه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق