السياحة الداخليةبرامج سياحية

رحلات الفيوم 2022 أفضل اماكن التنزه في الفيوم

رحلات الفيوم 2022 أفضل اماكن التنزه في الفيوم ، تعد الفيوم إحدى محافظات مصر، وهى تمثل أكبر واحة طبيعية في مصر، تقع الفيوم فى إقليم شمال الصعيد الذي يضم ثلاث محافظات بنى سويف، والمنيا، والجيزة، وتتميز الفيوم ببعض المناطق بها التي تحتوي على مناظر خلابة وأقل تكلفة من المحافظات السياحية الأخرى، ويمكنك الذهاب إليها في وقت لا يتعدى ساعة ونصف ومن السهل أن تعتبر رحلة ليوم واحد .

رحلات الفيوم 2022 أفضل اماكن التنزه في الفيوم

رحلات الفيوم 2018

رحلات الفيوم 2022

رحلات الفيوم 2022
رحلات الفيوم 2022

تقدم شركة نغم ترافيل العديد من العروض المميزة الخاصة برحلات الفيوم ووادي الريان في 2022 ، وفي هذا البرنامج يتم زيارة وادي الريان، وبحيرة قارون، و فندق بانوراما، ويكون تكلفة الفرد 230 جنيه، والأطفال من سن 5 سنوات حتى 11 سنة ب 195 جنيه مع وجود وجبة خاصة للأطفال .

يكون التجمع في الساعة 6:30 صباحاً في ميدان عبد المنعم رياض أمام شركة جو باص، وعند الوصول يتم دخول محمية وادي الريان، والتقاط الصور المختلفة في جميع المناطق من المحمية ويتم زيارة الشلالات وبحيرة وادي الريان وركوب مركب، وبعد ذلك يتم زيارة فندق بانوراما الفيوم فئة الخمس نجوم الذي يطل على بحيرة قارون، ويتم تناول وجبة الغداء، ويمكن دخول حمام السباحة الذي يوجد داخل الفندق، والتجول في الفندق وسط الحدائق المميزة، ويمكن ممارسة الرياضة داخل الفندق، سيتم مغادرة الفندق الساعة 6:00 مساءا والرجوع إلى نقطة التجمع .

أقرأ

أفضل أماكن التنزه في اليوم

رحلات الفيوم 2018

1-بحيرة قارون : تعتبر هذه البحيرة من أشهر معالم الفيوم فهي مكان رائع للتنزه والاستمتاع مع الأطفال وبها قوارب يمكنك تأجيرها لاستكشاف البحيرة، ويوجد على شاطئها مقاهي ومطاعم حول البحيرة للاستمتاع بمنظر خلاب .

2-قصر قارون : يقع هذا القصر على بعد 2 كيلو متر من جنوب بحيرة قارون، ويعد من أشهر معالم الفيوم، ويعتبر من الآثار الرومانية .

3-وادى الريان : وهو عبارة عن مكان به شلالات رائعة لالتقاط أفضل الصور، وهى محمية طبيعية بها بحيرة عليا، وبحيرة سفلى يربطهم شلال في المنتصف بين البحيرتين، ويمكن التزحلق على الرمال، وركوب المركب للتنزه في البحيرة، ومن الممكن ركوب البراشوت .

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق