من هنا وهناك

رحلات الغردقة 2020 أهم الفنادق والعروض

رحلات الغردقة 2020 من أكثر الرحلات التي تتركز عليها السياحة في مصر سواء أكانت سياحة داخلية أو خارجية، فهي تعتبر أكثر المدن الساحلية زيارة في مصر ويقبل عليها السياح لما تحتويه من الجزر المتعددة والشعاب المرجانية كما أنها تحتوي على العديد من الأماكن السياحية الأخرى، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أماكن الرحلات في الغردقة بالإضافة إلى أسعار بعض البرامج المتوقعة لعام 2020 .

رحلات الغردقة 2020

رحلات الغردقة 2019
رحلات الغردقة

من المتوقع في رحلات الغردقة 2020 أن تكون أسعارها في متناول الجميع ويرجع هذا السبب إلى جذب عدد أكبر من السياح سواء من داخل مصر أو خارجها، كما يرجع إلى الروح التنافسية لدي العديد من الفنادق الموجودة في الغردقة.

وتحتوي مدينة الغردقة على العديد من الأماكن السياحية مثل سهل حشيش كما تحتوي على الكثير من المزارات والتي يقبل عليها السياح وخاصة محبي رياضة الغوص تحت الماء والتمتع برؤية الشعب المرجانية ذات الألوان الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى العديد من التوكيلات العالمية والمصرية وعدد من المولات للتسوق.

إقرأ ايضاً :  أهم الأماكن السياحية في فنزويلا التى يجب ان تزورها

اقرأ ايضا

رحلات شم النسيم 2020

أهم الفنادق والعروض

تحتوي مدينة الغردقة على العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية والمعالم والآثار الإسلامية والقبطية، وسوف نعرض فيما يلي أهم هذه الفنادق والأسعار المتوقعة لصيف 2020 .

فندق رويال لاجونز هو واحد من أهم وأفخم الفنادق الموجودة في الغردقة ومن الفنادق الحاصلة على خمسة نجوم، ويعد الفندق أكثر الأماكن راحة واسترخاء للنزلاء.

ومن المميز في الفندق قربة من مطار الغردقة مما يجعله وجهة العديد من السياح القادمين من الخارج.

ويحتوي الفندق على العديد من الغرف المميزة وبعض الأجنحة ويصل عدد الغرف به إلى حوالي ثلاثمائة وخمسون غرفة، تنقسم إلى غرف عادية وأخري مميزة وغرف كبار الزوار.

وتحتوي جميع الغرف على تليفزيون مسطح وتكييف وحمام داخلي بالإضافة إلى الأنترنت الهوائي.

كما يتمتع الفندق بوجود ملعب للتنس، وأماكن لصيد الأسماك، وأماكن مخصصة للعب الأطفال، وديسكو، وحمامات سباحة للأطفال والكبار.

كما يقدم الفندق العديد من الخدمات لرواده من أهمها خدمة الغرف وأماكن مخصصة للسيارات، ومن المتوقع أن يكون سعر الفرد في الغرفة العادية ما يقارب الألفان وسبعمائة جنيه للرحلة وتكون عبارة عن أربعة أيام (ثلاثة ليالي).

إقرأ ايضاً :  برنامج سياحي بالغردقة لمدة أسبوع كامل من المتعة والاستجمام والراحة النفسية
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق