السياحة الخارجية

رحلات السفاري في جنوب أفريقيا

رحلات السفاري في جنوب أفريقيا ، جنوب أفريقيا من الأماكن المناسبة جداً لعمل رحلة سفاري ممتعة ومختلفة وهي من الأماكن الصالحة لهذا النوع من الرحلات ولكن من أبرز مشكلات هذا النوع من رحلات السفاري هو ضرورة احتياجك لمرشد سياحي خاصة في فترة الليل ليعرفك على أهم الأماكن الموجودة وكيفية الاستمتاع بالرحلة، موقع سفر السياحي يأخذكم في جولة للتعرف على رحلات السفاري في جنوب أفريقيا وكيفية الاستمتاع بها.

رحلات السفاري في جنوب أفريقيا

حديقة كروجر الوطنية

رحلات السفاري في جنوب أفريقيا

تعد هذه الحديقة من أشهر المعالم الموجودة في جنوب أفريقيا وهي من أنسب الوجهات السياحية لعمل رحلة سفاري هناك، فهي تبعث على الشعور بالبهجة والانتعاش والحماس عند دخولها وهي كبيرة حتى تغطي مساحة تزيد عن 18 ألف كيلو متر مربع.

محميةسابي ساندس

تعد هذه المحية واحدة من اكبر المحميات الموجودة في جنوب أفريقيا وهي من الأماكن التي تجذب العديد من السياح إليها بشكل سنوي مستمر، تمتلك هذه المحية مجموعة من أخطر الحيوانات المفترسة في العالم مثل الأسد وهي مكان ممتع جداً ومناسب لعمل رحلة سفاري من خلال التجول فيها والاستمتاع بجمالها ومعالمها والتعرف على الحيوانات البرية المختلفة ومشاهدتها عن قرب.

Cape Extreme

تعد هذه المنطقة من أكثر المناطق متعة لعمل رحلة سفاري حيث تستطيع أثناء تجولك في كيب تاون الاستمتاع بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة والمناظر المدهشة، كما يحتوي المكان على محمية طبيعية رائعة تم إنشائها عام 1985م وتحتل مساحة كبيرة من كيب تاون كما تملك العديد من الوديان والجبال وغيرها من المعالم التي تشكل عامل جذب كبير للسياح.

تحتوي المحية على أعداد كبيرة من الحيوانات والنباتات حيث تملك مجموعة من الأبقار وخمس أسود وأكثر من 172 نوعاً من الطيور المختلفة التي تمنح رحلتك طعم مختلف.

أقرأ

برنامج سياحي لمدة 7 أيام في جنوب أفريقيا

جبل تيبل

رحلات السفاري في جنوب أفريقيا

يعد جبل تيبل واحد من المناطق المشهورة بجمالها في جنوب أفريقيا ويزيد ارتفاعه عن ألف متر تقريباً وهو موجود فوق مدينة كيب تاون، يعد هذا الجبل من أشهر الأماكن المناسبة لعمل رحلات السفاري حيث يتيح القيام بمجموعة من النشاطات المتنوعة أبرزها السير والاستمتاع بجمال المكان والمناظر الطبيعية الخلابة الموجودة فيه.

مغامرات الأرض

تعد مغامرات الأرض من أكثر المغامرات الشيقة والممتعة في جنوب أفريقيا ويأتي إليها العديد من الزوار من الداخل ومن خارج البلاد وهي من أجمل رحلات السفاري في المنطقة، تبلغ مدة رحلة السفاري الواحدة حوالي خمسة أو ستة أيام حتى يتسنى اكتشاف جميع جوانب المغامرة هناك ما بين طبيعة الحياة البرية والنباتية والعديد من المناظر الخلابة.

مغامرة الغوص في قفص القرش

رحلات السفاري في جنوب أفريقيا

تعد هذه المغامرة من أهم المغامرات وأكثرها متعة تحت سطح البحر وهي مغامرة تضمن لك مشاهدة القرش الأبيض ورؤيته وجهاً لوجه، وهي لا تتطلب خبرة في السياحة أو غيرها بل يدخل مجموعة من الأشخاص داخل القفص وينزل بهم تحت سطح البحر ويبدأ الصندوق بالتنقل تحت سطح الماء وكذلك القرش الأبيض الكبير والذي يعد عامل جذب للعديد من السياح سنوياً.

محمية هوهلووي

تعد هذه المحية من اشهر المحميات المنتشرة في جنوب أفريقيا والتي تحتوي على عدد كبير من الحيوانات البرية المختلفة وكذلك الحيوانات المفترسة وهي من الأماكن المثالية للقيام برحلة سفاري ممتعة، تمتد المحمية على مساحة شاسعة تبلغ 23 ألف هكتار مربع كما تتمتع بالطقس الرائع والمعتدل ومن أشهر الحيوانات الموجودة فيها الخراتيت، قرود البابون والتماسيح وغيرها، يعود اسم هذه المحمية إلى النهر الذي يجري خلال هذه المحمية وهو نهر هوهلووي.

Originally posted 2020-02-08 19:56:45.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق