السفرالهجرة

دليلك للسفر إلى كندا والحصول على ترجمة إنجليزية احترافية

هل تبحث عن مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية للحصول على ترجمة إنجليزية احترافية؟ إذا كنت تخطط لأجل الهجرة إلى كندا، فبالتأكيد تبحث عن أفضل الخطوات للحصول على التأشيرة الكندية، التي ربما يستغرق الحصول عليها شهور أو سنوات، لكن بالطبع لا يصبح الأمر بهذه الصعوبة عند معرفة الخطوات والإجراءات الصحيحة بالإضافة للتعامل مع مكتب ترجمة والحصول على ترجمة معتمدة.

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية

يضمن لك التعامل مع مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية أن تتم ترجمة أوراقك بشكل صحيح ترجمة إنجليزية معتمدة واحترافية، وهو ما يقدمه مكتب الألسن لخدمات الترجمة في فروعه بمدينة نصر والتجمع والمعادي ومصر الجديدة للأسباب التالية؛

  • تقديم ترجمة متخصصة معتمدة وموثوق بها للتعامل من خلال السفارة الكندية وبالتالي تتجنب أي تأخيرات أو أخطاء غير متوقعة.
  • يغطي مكتب الألسن للترجمة المعتمدة من السفارة الكندية جميع أنواع تخصصات الترجمة المطلوبة سواء كانت ترجمة قانونية، إقتصادية، علمية أو عامة وبالتالي يتوفر ما تبحث عنه في مكان واحد.
  • معرفة مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية يساعدك في إنجاز أوراقك وإكمال الناقص منها ونصحك بأفضل النصائح لتسهيل عملية التقدم لاستخراج التأشيرة ذلك بالإضافة إلى خدمة التأشيرات التي تقدمها الألسن.
  • يمنحك مصداقية وجدية لدى السفارة الكندية فيما تقدمه من طلب للهجرة وما يحتوي عليه هذا الطلب من أوراق

دليلك للسفر إلى كندا

السفر إلى كندا 2023

يعرض لك مكتب الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة أنواع تأشيرة السفر لكندا ومتطلبات كل نوع، تساعدك هذه الخطوة على تحضير أوراقك بدقة دون إهدار للوقت والجهد وتقلل من احتمالات الرفض وطول مدة الفحص.

1-      برنامج الدخول السريع لكندا

خاص بالعمال الذين يرغبون بالهجرة والإقامة والعمل في وظائف تتيحها كندا ويتميزون بها كعمال ماهرين، يسمح لهم هذا البرامج بطلب الهجرة والمواطنة بشرط أن يكونوا ذو مؤهلات مطلوبة في دولة كندا ومناسبة لبرنامج الهجرة.

2-      سفر أو كفالة العائلة

هذا البرنامج هو تحديدًا لجمع العائلات التي يعيش جزء منها في كندا وجزء بالخارج، لذلك فيسمي برنامج الهجرة لكفالة العائلة أو لم الشمل، وللقبول بهذا البرامج يجب أن تكون لدى من يكفلك بدولة كندا إقامة سارية أو مطلوب منك رعاية أسرتك هناك.

3-      تأشيرة العمل

رغم أن الحصول على هذه التأشيرة معقد في الإجراءات ويتطلب موافقات جهات متعددة، إلا أنه غالبًا ينجح في النهاية بمنح تأشيرة الهجرة والإقامة الدائمة في كندا، ويتم بناء على عرض عمل للشخص يأتي من دولة كندا يتم تقديم طلب الهجرة بناء على هذا العرض مع الحصول على تصريح عمل والموافقة على السفر والهجرة.

4-      برامج الترشح الإقليمي

من الطرق الشائعة للهجرة لكندا وتعمل على تقديم طلب الهجرة واللجوء لمقاطعات بعينيها بعد الوصول إلى كندا، ربما تتضمن عروض عمل مقدمة من تلك المقاطعات.

5-      طلبات اللجوء أو المواطنة

وهي عادة تتعلق بالأفراد الذين يعانون من إضطهاد ديني أو عرقي أو أوضاع غير مستقرة ببلدانهم تهدد أمنهم وسلامتهم النفسية والجسدية.

6-      الهجرة للمستثمرين الكندين

تتسم هذه التأشيرة بالسهولة نوعًا ما باعتبار المهاجر يمتلك استثمارات وأعمال قائمة في دولة كندا بالفعل. بعد الموافقة على هجرة المستثمر يسمح له بإحضار عائلته والإقامة في كندا.

لا تنس أن تتأكد من حصولك في اللغة الإنجليزية على مستوى CLB 7 أو NCLC 7 كحدّ أدنى للسفر إلى كندا، في حال تمّ تقديم الاختبار كلغة رسمية أولى حتى تحصل على النقاط الكافية التي تؤهلهك للهجرة من خلال هذا البرنامج.

بعد تحديد طبيعة تأشيرة الهجرة لكندا عليك تحضير الأوراق التالية:

  1. مستندات السفر وهي عبارة عن
  • جواز السفر
  • الهوية الشخصية
  • ووثيقة الحالة الجنائية
  • الإقامة إذا كان لديك
  1. مستندات القدرة المالية.
  2. مستندات الغرض من السفر الى كندا.
  3. اثبات الإقامة وحجز الطيران.
  4. تأمين السفر.
  5. الصور الشخصية

22

وأخيرًا تُطلب الأوراق السابق ذكرها مترجمة وموثقة ومصدق عليها من قبل الجهات المتخصصة، لذلك بعد تحضير هذه الأوراق وتحديد نوع التأشيرة، عليك الذهاب إلى إحدى مكاتب ترجمة معتمدة بالقاهرة لترجمتها ترجمة موثقة ومختومة.

Originally posted 2023-07-06 22:33:35.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق