السياحة الخارجية

خريطة سويسرا السياحية بالعربى واشهر المناطق هناك

خريطة سويسرا السياحية بالعربى اهم المدن السياحية حيث تعتبر سويسرا او لؤلؤة أوروبا كما يطلق عليها البعض واحدة من بين أهم البلاد الأوروبية والتي تعد من بلاد المال والأعمال على مستوى العالم، ويوجد بها أكبر شبكة للبنوك فهي بمثابة لوحة فنية رائعة تمثلت بها كل عناصر الفخامة والرقي، المزيد عبر موقع سفر.

خريطة سويسرا السياحية بالعربى

خريطة سويسرا السياحية بالعربى
خريطة سويسرا السياحية بالعربى

دولة سويسرا من الدول السياحية في المقام الأول فهي من الدول التي لا ينقصها شيء لتصبح من بين أشهر الدول السياحية على مستوى العالم فهي تتميز بموقع هام في قلب القارة الأوروبية ويقصدها اليوم آلاف من السياح على مستوى العالم خاصة الطبقة الغنية منهم، ومن بين المدن السياحية الهامة في دولة سويسرا ما يلي:

مدينة جنيف

وهي مدينة تلتف حول بحيرة جنيف الشهيرة والتي من الممكن القيام بالرحلات البحرية بها ومن الممكن ممارس الكثير من الهوايات والتي من بينها هواي الصيد، ومن الممكن رؤية نافورة جنيف والتي توجد في البحيرة ذاتها كما من الممكن زيارة الكثير من الأماكن الأخرى داخل تلك المدينة الساحرة.

مدينة زيورخ

والتي تتميز بوجود البحيرات ذات الطبيعة الخلابة والتي توجد على ضفافها أفخم المنتجعات السياحية كما يتوفر بها مدينة للترفيه وأيضا حديقة حيوان زيورخ وهي من المدن التي تناسب العائلات كثيرا، كما يوجد بها عدة متاحف منها المتحف العالمي لكرة القدم وغيرهم.

أقرأ

مدينة انترلاكن

والتي تتميز بوجود شلالات تروميل باخ والتي توجد بها الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة وقد تم تصنيفها كواحدة من بين المدن التي تضم التراث العالمي في اليونسكو، ومن الممكن القيام بالكثير من النشاطات في المدينة والتي من بينها التزلج على الجليد.

وتجدر الإشارة على أنه ل يمكن للسياح الدخول إلى دولة سويسرا بدون الحصول على تأشيرة الشنغن والتي منح الحق لمالكيها بالدخول إلى دول الاتحاد الأوروبي، والسياحة داخل دولة سويسرا بشكل عام مكلفة خاصة بالمطاعم والمتاجر التي توجد بداخلها ومن الممكن التغلب على الأمر من خلال تناول الأطعمة على العربات التي توجد على ضفاف النهر وفي شوارع المدن، وما يميز الدولة شعبها الودود جدا والمتعاون واللغة الأساسية بها هي اللغة الألمانية وتليها الفرنسية.

طريقة الحصول على الجنسية السويسرية 2023 | الإجراءات والطرق المتبعة

 

Originally posted 2023-02-03 16:05:32.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق