السفرالهجرةمن هنا وهناك

طريقة عمل كشف حساب بنكي مضروب للسفر

أصبح شرطًا إلزامي عند السفر أو الهجرة إلى الدول الأوروبية يُشترط وجود حساب بنكي وبه مبلغ مالي يكفي مدة الإقامة في الدولة التي تسافر إليها، وبما أن هناك العديد من المواطنين لا يملك مبلغ مالي، ففي بعض الأحيان يضطر إلى عمل كشف حساب بنكي مضروب ومن خلال موقعنا موقع سفر سنوضح لكم الطرق التي من الممكن الحصول على كشف الحساب من خلالها.

عمل كشف حساب بنكي مضروب:

كشف حساب بنكي مضروب

في بعض الأحيان تُجبر بعض السفارات المواطنين إلى ضرورة الإتيان بحساب بنكي للحصول على التأشيرة وفيزا السفر إلى الدولة المرغوب فيها، ولكن لا يستطيع المواطن الحصول على مبلغ مالي لعمل كشف الحساب.

والجدير بالذكر أن هناك بعض الأشخاص تقوم بتزوير ختم أحد البنوك لعمل كشف حساب بنكي مضروب، وذلك مقابل مبلغ مالي، بل إن هناك بعض المكاتب الغير مرخصة لبعض المحاميين يقومون بعمل كشف الحساب المزور مقابل مبالغ مالية للتسهيل على المواطنين.

ولكن لا بد أن تعي جيدًا أن هناك عقوبات كبيرة في حال تم اكتشاف هذا الأمر من السفارة حينما تتقدم به، وتتنوع تلك العقوبات حسب القرار الذي تتخذه السفارة في حق المزور، وسنقوم بعرض بعض من العقوبات التي يتعرض لها المواطن الذي يقوم بعمل كشف الحساب المضروب.

اقرأ ايضا طريقة عمل كشف حساب بنكي وهمي للهجرة

عقوبة عمل كشف حساب بنكي مضروب:

هناك بعض السفارات تقوم بتوقيع أقصى عقوبة على من يقوم بعمل كشف حساب بنكي مضروب بحرمانه من دخول الدولة مدى الحياة، أو التعرض إلى عقوبة السجن بتهمة التزوير.

وهناك بعض السفارات تقوم بعقوبة المواطن الذي يرتكب جريمة التزوير هذه بحرمانه من السفر إلى الدولة مدة خمس سنوات أو عشر سنوات.

وتقوم السفارة بوضع اسمك على قائمة الممنوعين من دخول أراضي الدولة، وكشف التزوير ليس صعبًا على أي سفارة، بل إنه يمكن اكتشافه بكل سهولة، فالسفارات تقوم بفحص الأوراق فحصًا جيدًا قبل إتمام الموافقة على التأشيرة.

فضلًا عن أنه من الممكن أن تصل الأمور إلى التحويل إلى المحكمة وتنفيذ حكم قضائي بتهمة التزوير في أوراق رسمية تعرضك للسجن سنوات طويلة.

فلا ننصح أن يقوم المواطن الذي يرغب في السفر بعمل كشف الحساب الوهمي أو المضروب حتى لا يعرض نفسه لمثل هذه العقوبات الكبيرة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق