السياحة الخارجية

جزر سليمان بالصور وأفضل المناطق بها

جزر سليمان بالصور هي واحدة من أهم الجزر الموجودة حول العالم وأشهرها على الإطلاق لما تحتويه الجزر من العديد من المناطق الاستوائية المختلفة والمميزة والتي يرغب العديد من السياح الذهاب إليها والتمتع بها ومن المميز بها كون انجذاب السياح لها يجعلهم يزورونها أكثر من مره على مدار العام، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على مكونات الجزر ونتعرف على تاريخها.

جزر سليمان بالصور

جزر سليمان بالصور
جزر سليمان بالصور

تضم جزر سليمان بالصور العديد من الخيرات والمناظر الطبيعية الخلابة والتي تجذب السياح من كل مكان للتمتع بها حيث أنها تتكون من العديد من الجزر وكذلك شهرة الجزر باحتوائها للعديد من كنوز الذهب.

اقرأ ايضا

رحلة الي قلعة وادرين بالصور

تاريخ الجزر ومميزاتها

تقع جزر سليمان في الجزء الجنوبي من المحيط الهادي وقد نالت استقلالها منذ عام ألف وتسعمائة وثمانية وسبعون ميلادية، وهي تتكون من الكثير من الجزر المختلفة، وتختلف اللغات في الجزر والتي قد تصل إلى الأربع وسبعون لغة ولكن اللغة الأساسية في الجزيرة هي اللغة الإنجليزية والعملة الأساسية بها هي الدولار.

ومن اهم ما يميز السكان الموجودين في الجزيرة هو لون بشرتهم السمراء ولكن في نفس الوقت لهم أعين ملونة وكذلك شعر أشقر.

أما عن الدين فأن الديانة المهيمنة على الجزر هي الديانة المسيحية، والمدينة تضم ما يصل إلى ستمائة ألف نسبة، إلى جانب أن السكان تختلف دياناتهم فقد يصل عدد المسلمين بها إلى ما يزيد عن الثلاثمائة وخمسون نسمة.

المناخ والمناطق المتميزة بها

من المميز في الجزر مناخها الاستوائي على مدار العام ومن أكثر الشهور برودة في الجزر شهري يونيو وإلى شهر أغسطس، كما تهطل الأمطار في الفترة من نوفمبر وحتى أبريل.

وتحتوي الجزر على العديد من الغابات الاستوائية ومساحات شاسعة من المراعي المختلفة على السهول الشمالية من الجزيرة، كما أن الجزيرة تحتوي على العديد من البراكين والتي تنشط من وقت إلى أخر.

أما عن العمالة في الجزر فيمتهن العديد من السكان بهذه الجزر مهنة الصيد والرعي، أو التنقيب عن الذهب والمعادن النفيسة وذلك لقربها من مجاري الأنهار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق