حجز فنادق

تقرير عن فندق البحر الميت العلاجي وأسعاره وكيفية الحجز

فندق البحر الميت العلاجي من فئة الفنادق الأربع نجوم، يوجد به العديد من الأنشطة الشاطئية والأنشطة الترفيهية وخلال السنوات الأخيرة أصبح يزوره العديد من المواطنين بغرض العلاج والاستشفاء في الفندق وفي الأماكن القريبة منه، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على الغرف المتاحة في الفندق وأسعارها ومزاياه المتعددة.

فندق البحر الميت العلاجي:

فندق البحر الميت العلاجي
فندق البحر الميت العلاجي

فندق البحر الميت العلاجي يوجد به العديد من الأنشطة الترفيهية فهناك المسابح والغرف المكيفة والغرف المخصصة لغير المدخنين، والتي تخلو تمامًا من الأشياء التي تسبب الحساسية.

ويوجد الفندق بجانب مركز البحر الميت الطبي، والذي يزوره العديد من المواطنين من أجل علاج العديد من الأمراض وأشهرها الأمراض الخاصة بالعظام، وذلك عن طريق بعض المواد التي يتم استخراجها من خلال البحر الميت.

أو يمكن علاجها أيضًا عن طريق الطين، أو عن طريق التبريد، أو من خلال الموجات الفوق صوتية.

ويضم الفندق مدينة ألعاب مائية إلى جانب غرفة الساونا والسبا والجاكوزي، ولكن يتم دفع رسوم إضافية.

ومن خلال شواطئ الفندق يمكن الاستمتاع بالسباحة والغطس والغوص في أعماق البحار والتعرف على الحياة البحرية عن قرب، كما يوجد العديد من الملاعب الرياضية التي تخص الأطفال.

ويوجد أيضًا العديد من المتاجر التي تمكنك من شراء الهدايا التذكارية لأصدقائك.

الغرف المتاحة في الفندق:

هناك الغرفة القياسية أو الغرفة التوأم التي يوجد بها سرير كبير مزدوج، أو يمكن الحصول على سريرين مفردين.

والغرفة القياسية المزدوجة التي تطل مباشرة على شاطئ البحر، ويوجد بها سرير كبير مزدوج.

والغرفة الديلوكس أو الغرفة التوأم التي يوجد بها سريرين مفردين، أو الغرفة الديلوكس التوأم التي تطل مباشرة على شاطئ البحر، ويوجد بها سرير كبير مزدوج أو سريرين مفردين.

وهناك الغرفة البريميوم التي تطل على البحر ويوجد بها سرير كبير، والجناح أيضًا التنفيذي يوجد به سرير كبير مزدوج، والجناح الملكي يوجد به سرير كبير وسرير أريكة.

أقرأ

تقرير عن فندق شارز بريدة وأسعاره وكيفية الحجز

أسعار الغرف في الفندق:

يمكنك الحصول على غرفة في الفندق أثناء الموسم السياحي مقابل 96 دولار أمريكي، وتزيد بحسب المساحة والإطلالة، أما في غير الموسم السياحي فتصل الغرفة إلى 72 دولار أمريكي.

أحجز غرفتك الآن من هنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق