مطاعم وملاهي ومتنزهات

جولة في ملاهي تشكي تشيز جدة وأسعار الدخول

.

ملاهي تشكي تشيز جدة واحدة من أهم الأماكن الترفيهية الموجودة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وهي توجد مباشرة في طريق كورنيش جدة، وتتعدد فروع الملاهي حتى أنها وصلت إلى 524 فرع على مستوى العالم، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الأنشطة في ملاهي تشكي تشيز وأسعار وأوقات الدخول.

ملاهي تشكي تشيز جدة:

ملاهي تشكي تشيز جدة
ملاهي تشكي تشيز جدة

ملاهي تشكي تشيز جدة تقدم لزوارها العديد من الأنشطة الترفيهية، كما أنها تحتوي على المطاعم التي تقوم بتقديم أشهى أنواع الوجبات بالمملكة السعودية.

يوجد بملاهي تشكي تشيز العديد من الألعاب الإلكترونية وألعاب الفيديو المفضلة دائمًا لدى جيل الشباب، وكذلك جيل الأطفال، ويوجد ألعاب يدوية كثيرة.

وعشاق رياضة البولينج هناك صالة مجهزة ومكيفة للبولينج داخل الملاهي، حتى تساعد الأطفال والشباب على تقوية العضلات، وزيادة معدل التركيز لديهم.

كما يمكنكم ممارسة رياضة التزلج على الجليد في الصالة المجهزة لممارستها، ويمكن للأطفال والكبار ممارستها في أمان تام، كما أن هناك أدوات خاصة بالتزلج تقدم مجانًا للزوار، وهناك مدربين لمساعدتك ومساعدة أطفالك.

إقرأ ايضاً :  أفضل منتجعات جدة بالصور

وعشاق المسرحيات الترفيهية والفكاهية هناك مسرح كبير يخص جيل الأطفال يعرض العديد من المسرحيات.

كما أن الملاهي يوجد بها العديد من المقاهي التي يمكن الجلوس بها، والمجهزة بالعديد من اللعب الترفيهية، يمكنك الجلوس خلالها مع أصدقائك وعائلتك.

أقرأ

أسعار ومواعيد الدخول إلى ملاهي تشكي تشيز:

أسعار ومواعيد الدخول إلى ملاهي تشكي تشيز
أسعار ومواعيد الدخول إلى ملاهي تشكي تشيز

دخول ملاهي تشكي تشيز يتم بشكل مجاني، ولكن الأنشطة التي تقوم بها داخل الملاهي يتم دفع رسومها، وتختلف الرسوم من نشاط إلى نشاط آخر.

أما ساعات العمل، فالملاهي تعمل جميع أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الواحدة صباحًا، ولكن يوم الأحد من كل أسبوع تعمل من الساعة الثامنة صباحًا، إلى الساعة الثانية عشر صباحًا.

وإذا كنت من سياح مدينة جدة يمكنك الإقامة في الفنادق القريبة من ملاهي تشكي تشيز، ومن أفضل تلك الفنادق فندق فيلفيت والذي يبعد عن الملاهي مسافة حوالي 3 كيلو متر مربع فقط.

و فندق رنز الذي لا يبعد عن الملاهي سوى مسافة 3.3 كيلو متر مربع.

إقرأ ايضاً :  أفضل أماكن خروج في التجمع

والان صديقي زائر موقعنا الكريم ما رأيك ان تشاهد فيديو يوضح لك تفاصيل اكثر عن هذا المكان الرائع:

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق