من هنا وهناك

جولة في فقيه اكواريوم ورسوم الدخول

فقيه اكواريوم في مدينة جدة من الوجهات الترفيهية التي تتميز بالكثير من العروض حيث يتم عرض بها عروض الدولفين الرائعة وفعاليات مختلفة أخرى، وتسعى المملكة العربية السعودية إلى تطوير هذا المكان بشكل مستمر وتوفير سبل الراحة والترفيه للمواطنين والمقيمين بها من أجل الإستمتاع وقضاء وقت رائع، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف أكثر عن فقيه اكواريوم ورسوم الدخول بالتفصيل تابعوا معنا.

جولة في فقيه اكواريوم

فقيه اكواريوم
فقيه اكواريوم

فقيه أكواريوم في جدة من الأماكن الترفيهية الرائعة في مدينة جدة ويتم عرض الكثير من العجائب المبهرة في عالم البحار حيث يوفر أكثر من 200 نوع من الكائنات البحرية والدلافين والسلاحف والقناديل ونجم البحر وغيرها من الكائنات التي يمكن الاستمتاع بمشاهدتها، كما يسعى فقيه اكواريوم إلى التوسع بصورة دائمة في تطوير المكان ويخطط هذا العام إلى إدخال دراجون البحر من أجل توفير فرصة السباحة مع الدلافين، فضلاً عن توفير متاجر لبيع الهدايا والتحف التذكارية والألعاب والحلويات، ويوجد هناك مطعم بلو اوشن يطل على البحر الأحمر.

أوقات عرض الدلافين في فقيه اكواريوم

يتم عرض عروض الدولفين كل يوم بمعدل أربع مرات فيما عدا الإجازات فتكون العروض خمسة يتم توزيعها كما يلي:

  • من الأحد للخميس العرض الأول يكون بداية من الساعة الحادية عشر صباحاً، والعرض الثاني السابعة مساء، والعرض الثالث التاسعة مساء، والعرض الرابع في الساعة الحادية عشر مساء.
  • في يومي السبت والجمعة يكون العرض الأول في الساعة الخامسة عصراً، والعرض الثاني السابعة مساء، أما العرض الثالث يكون في الساعة التاسعة، والعرض الرابع والأخير في الساعة الحادية عشر مساء.
  • الإجازات والعطلات يكون العرض الأول الخامسة مساء، والعرض الثاني السادسة والنصف مساء، والعرض الثالث في الساعة الثامنة والنصف مساء، أما العرض الرابع في الحادية عشر مساء، والعرض الخامس الساعة الواحدة صباحاً.

أسعار التذاكر ورسوم الدخول محدث 2023

شاهد الصورة

اسعار تذاكر فقيه اكواريوم
  • التجول في الأكواريوم تكون سعر التذكرة 50 ريال للكبار والصغار أما الأطفال أقل من عامين مجاناً.
  • عروض الدولفين التذكرة 50 ريال للكبار والصغار أما المواليد أقل من 9 أشهر مجاناً.
  • أسعار الرحلات المدرسية الجولة مع حضور عروض الدولفين 75 ريال مع وجبة إضافية.
  • أرقام الإتصال على فقيه اكواريوم جدة 0126066144.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق