الرئيسية / السياحة الداخلية / جولة في سان ستيفانو واهم الانشطة بها

جولة في سان ستيفانو واهم الانشطة بها

جولة في سان ستيفانو واهم الانشطة بها ، مدينة الاسكندرية من أجمل المدن الموجودة في مصر والتي تحتوي على عدد كبير من المعالم الترفيهية والأماكن التي يمكن زيارتها والاستمتاع بها، إذا كنت من محي التسوق وتبحث عن مكان مناسب للقيام بهذا الأمر فإن سان ستيفانو مول هو مكان ممتاز جدا للتسوق والتنزه هناك، موقع سفر السياحي يعرفكم على جولة في سان ستيفانو واهم الانشطة بها.

جولة في سان ستيفانو واهم الانشطة بها

جولة في سان ستيفانو واهم الانشطة بها

يأتي الكثير من الأشخاص إلى مول سان ستيفانو في الاسكندرية سواء كانوا من سكان المدينة أو زوارها وذلك لامتلاكه مجموعة م المرافق الترفيهية المتميزة جدا.

يعد هذا المول  ملحق بالمبنى الأساسي سان ستيفانو جراند بلازا وهو مبنى رائع ومعرف يحتوي على غندق ضخم ومجموعة من المقاهي والمطاعم المتنوعة.

أهم الأنشطة السياحية التي يمكنك ممارستها في مول سان ستيفانو

جولة في سان ستيفانو واهم الانشطة بها

يتواجد المجمع في مكان ممتاز جدا بالاسكندرية حيث تستطيع الوصول إليه بسهولة من خلال محطة سيدي جابر ويبعد عن مطار الاسكندرية حوالي 5 كم.

هناك مجموعة متنوعة من النشاطات التي يمكن ممارستها أثناء تواجدك في مول سان ستيفانو والتي نعرفكم عليها بالسطور القادمة للاستمتاع بوقتك هناك.

التجول بالمحلات التجارية

ستجد أن التجول وسط المحلات التجارية في سان ستيفانو مول ستقدم لك تجربة متميزة جدا في الحصول على السلع التي ترغب بها من ملابس، اكسسوارات، أحذية بمختلف الماركات العالمية التي تتناسب مع جميع الأذواق والميزانيات، يوجد داخل المول ما يزيد عن 180 محل تجاري متنوع لبيع مختلف الاحتياجات للعديد من الفئات.

مشاهدة الأفلام

يحتوي مول سان ستيفانو على مجموعة كبيرة من دور العرض المتنوعة التي تعمل على عرض مختلف الأفلام العالمية والمحلية داخل العديد من القاعات المنتشرة بالمكان، هناك كذلك بعض القاعات التي تم تخصيصها لمشاهدة الأفلام ثلاثية الأبعاد لمحبي هذا النوع من الأفلام.

تناول الطعام

تستطيع أخذ استراحة قصيرة بعد التجول في المحلات التجارية المتنوعة من خلال الجلوس وتناول الطعام في أحد المطاعم الجميلة الموجودة بالمول وإذا كنت لا تمتلك الوقت الكافي للجلوس هناك فيمكنك الحصول على أي وجبة سريعة من المطاعم المخصصة لذلك هناك.

مكان خاص بالأطفال

عند تصميم المول لم يتم إهمال الأطفال وإنما تم تخصيص مكان لهم يحتوي على مجموعة كبيرة من أروع الألعاب المفضلة عند الكثير من الأطفال، يوجد كذلك العديد من الألعاب الكهربائية كما أن هناك سينما ثلاثية الأبعاد تعرض الكثير من الأفلام المفضلة لديهم وقد تم تخصيصها للأطفال للاستمتاع بوقتهم أثناء تسوق الأهل.

أوقات العمل في مول سان ستيفانو

يعمل مول سان ستيفانو من يوم السبت إلى الأربعاء من العاشرة صباحا وحتى الثانية عشرة منتصف الليل ومن يومي الخميس والجمعة من الساعة العاشرة صباحا حتى الواحدة صباحا.

عن You Rita

شاهد أيضاً

أرخص مصايف مصر 2018

أرخص مصايف مصر 2020

عادة ما يبحث المصريون عن أفضل أماكن لقضاء الأجازة الصيفية بها وأفضل العروض والأسعار للمصيف، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.