من هنا وهناك

جولة سياحية في كايرو فيستيفال سيتي أهم الأماكن السياحية في مدينة القاهرة

جولة سياحية في كايرو فيستيفال سيتي هو ما يبحث عنه السياح، سواء من داخل مصر أو خارجها، حيث يحد كايرو فيستيفال سيتي من أهم وأجمل الأماكن في مدينة القاهرة، ويعد وجهة ومزار سياحي أساسي لكل من يزور القاهرة، سواء كان مصري أو غير مصري، لذا سنعرض لكم جولة سياحية في كايرو فيستيفال سيتي.

جولة سياحية في كايرو فيستيفال سيتي

يوجد كايرو فيستيفال سيتي في التجمع الخامس بالقاهرة، وهو من أشهر أماكن التسوق في مصر والعالم العربي، حيث يقع في مكان راقي، ومنطقة مميزة، من ناحية الموقع، والهواء الطلق.

جولة سياحية في كايرو فيستيفال
جولة سياحية في كايرو فيستيفال

يوجد في كايرو فيستيفال أفخم الماركات العالمية، وجميع المنتجات بأسعار مميزة مقارنة بالجودة، حيث تجد هناك كل ما تريده، أجهزة محمول، لابتوب، ملابس بماركات عالمية، نظارات، روائح عطرية، كل ما تريد وتتخيل ستجده في مول تسوق كبير، يوضح لك المعنى الحقيقي لكلمة التسوق.

يوجد العديد من المطاعم العالمية، والتي تقدم الأطعمة بالطراز الأوروبي، والطراز المصري الرفيع، ويوجد أيضا مقاهي بتصميمات عالمية، وبها جميع أنواع المشروبات المصرية والعالمية، وهو ما يجعل قرار اخيتار الطعام أو المشروبات محيرا، من كثرة الأطعمة والمشروبات الرائعة التي ستجدها في القائمة.

مطاعم كايرو فيستيفال

يوجد ملاهي للكبار والأطفال، وحمامات سباحة للرجال وللنساء وللأطفال، وملاعب رياضية، كرة قدم وتنس، أي أنك ستجد كل ما تريده أو حتى تتخيله في هذا الصرح الكبير، الذي يعد ويصنف من أحسن مناطق التسوق في منطقة الشرق الأوسط.

جولة سياحية في كايرو فيستيفال

يوجد مناطق واسعة وكبيرة في المساحة، مخصصة لعمل الحفلات الموسيقية والغنائية، لأشهر المطربين والمغنيين في الوطن العربي، وللفرق الغنائية والموسيقية المصرية أو العربية، في أجواء ليلية رائعة لن تجد لها مثيل.

توجد سينما خاصة في كايرو فيستيفال سيتي، لعرض أحدث الأفلام العربية “المصرية – غير المصرية” والأفلام الأجنبية الشهيرة.

توجد أماكن مخصصة لبيع الأثاث والمفروشات، بتصميمات عالمية حديثة، وتصميمات على الطراز الكلاسيكي المصري القديم، لترضي جميع الأذواق والآراء.

اقرأ أيضا :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق