الرئيسية / السفر / افضل جزر سنغافورة وطريقة استخراج فيزا سنغافورة

افضل جزر سنغافورة وطريقة استخراج فيزا سنغافورة

جزر سنغافورة تأتي ضمن اجمل مجموعة جزر على مستوي العالم وسنغافورة هي بلد السحر والجمال ف بالطبع قد تكون سمعت من قبل عزيزي القارئ عن تلك المنطقة الخلابة التي تضم عدد ضخم من الغابات والحدائق والجزر المنتشرة في المحيط ما جعلها منتجع سياحي من الطراز الرفيع، ولذلك دعونا نستعرض في السطور التالية علي موقع سفر بعض من افضل جزر سنغافورة وطريقة استخراج فيزا للسفر إليها حتى تستمتع بتلك الطبيعة الخلابة فتابعونا .

افضل جزر سنغافورة

تعتبر دولة سنغافورة واحدة ضمن الدول الآسيوية التي تقع في الجزء الجنوبي الشرقي منها وتقترب من ماليزيا بصورة كبيرة بحيث يمكنك التنقل بينهما بكل حرية، وتتكون كلمة سنغافورة من مقطعين وهي سنغا بورا أي مدينة الأسد حيث أطلق عليها ذلك الاسم عندما جاء أحد الأمراء إليها ووجد بها اسد ضخم فأطلق عليها ذلك .

اقرأ ايضا الهجرة إلى سنغافورة

وتضم سنغافورة عدد ضخم من الغابات والتلال والشواطئ الساحرة ما يجعلها قبلة الكثير من السياح حيث يأتون من مختلف دول العالم ذلك بالإضافة لبعض الجزر الساحرة وهي كالآتي :

جزيرة سنتوسا

تعتبر جزيرة سنتوسا واحدة ضمن افضل الجزر السياحية التي تضم أكبر محمية طبيعية في العالم بالإضافة لبعض الحدائق والجزر الخلابة وعدد من المنتجعات الإستوائية المميزة التي تجعلك تقضي أفضل الأوقات أمام الرمال الساحرة والبحار الصافية بل وتضم عدد لا بئس به من المعالم التاريخية التي تعكس حضارة سنغافورة العريقة .

اقرأ ايضا شروط العمل في سنغافورة للمصريين والأوراق المطلوبة والرسوم

جزيرة كوسو

أما بالنسبة لجزيرة كوسو واحدة ضمن أشهر الجزر في سنغافورة فقد تستطيع تميزها عزيزي القارئ من خلال شكل السلحفاة حيث تبدو من الأعلى كذلك، وهي تطل على البحر الصيني وتضم عدد من المعالم الحضارية مثل المعبد الصيني ومرفأ كليفورد وضريح المالاي وتستطيع أن تستمع بوقتك داخل المدينة وتمارس مختلف الهوايات من حيث ركوب الأمواج والغوص في اعماق البحار ومشاهدة الشعب المرجانية الخلابة .

اقرا ايضاً :أفضل الأماكن السياحية في أرمينيا

جزيرة بولاو اوبين

تعتبر جزيرة بولاو قرية ريفية صغيرة حيث يمكنك أن تشاهد عزيزي القارئ العديد من الأفراد الذين يمارسوا الحياة بكل بساطة وتستمع بها بالحياة البدائية وركوب القوارب والعيش وسط الخضرة والشمس الساطعة مع الغابات الكثيفة والمياة الضحلة.

جزيرة سيسترز وجزيرة لازاروس

تتميز تلك الجزيرتين بعدد ضخم من الأماكن السياحية بحيث تكون مقصد العشاق لقضاء شهر عسل مميز في احضان الرمال البيضاء الناعمة مع المياه النقية والتمتع بممارسة هواية الغطس والسباحة مع قضاء اوقات مميزة في الليل وقيادة الدراجات الهوائية وزيارة بعض المعالم الحضارية بها .

اقرأ ايضا رحلتى إلى سنغافورة – برنامج سياحى لمدة إسبوع فى سنغافورة .. السفر إلى سنغافورة

جزيرة سانت جون

ولعشاق الراحة والاستجمام حيث تتميز جزيرة سانت جون بالحدائق الرائعة وملاعب الكرة الواسعة مع المتنزهات الطبيعية مع الجسور المعلقة والجبال الشاهقة والبحيرات التي تمنحك ساعات لا تنسى .

طريقة استخراج فيزا سنغافورة

وبالطبع انت تتساءل عزيزي القارئ كيف يمكنني الذهاب إلى تلك الجزر الخلابة حيث يمكنك استخراج فيزا من الدولة التي تقطن بها حيث تتوافر تلك التأشيرة في مختلف الدول العربية مثل مصر والجزائر والمغرب وتونس وليبيا والسعودية واليمن وغيرها، ويمكنك استخراجها من خلال الذهاب لإحدى المكاتب السياحية التابعة لشركات الطيران أو من خلال إحدى مواقع الإنترنت حيث يتم شحن الفيزا إليك بمقابل مادي .

موضوع قد يهمك : افضل مناطق السكن في دبي

ويتم صدورها ما بين العشرة أيام حتى الاسبوعين ولذلك يجب أن تقدم عليها قبل سفرك ب حوالي شهر وفي أغلب الأوقات يتم إعطاء تلك التأشيرة لمدة شهرين من خلال دخول مزدوج للفرد، وقد يتراوح سعرها ما بين خمسون حتى مائة دولار حسب الرسوم والفترة المقررة ويجب أن يتوافر جواز سفر ساري لمدة ستة أشهر على الأقل وان يتم كتابة عنوان الفندق أو الصديق لكي يتم الإقامة معه في تلك الفترة .

عن عائشة احمد

شاهد أيضاً

تعرف على افضل مدن كاليفورنيا للسياحه والتنزه

تعرف على افضل مدن كاليفورنيا للسياحه والتنزه ، ولاية كاليفورنيا أحد الولايات الأمريكية المتميزة والمناسبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.