السياحة الخارجية

جزر البندقية أشهرها وأهم الأنشطة السياحية

.

جزر البندقية من أفضل المدن السياحية الأكثر جمالًا في إيطاليا، وتتميز المدينة بأعتدال جوها وتتقلب بها الأجواء فتصل في بعض الأحيان أن تغطي شوارع المدينة بالمياه وتستبدل السيارات ووسائل النقل بالمراكب الشراعية والقوارب، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على الجزيرة والأماكن السياحية الرائعة بها وأسماء الجزر الموجودة بها.

جزر البندقية

جزر البندقية
جزر البندقية

جزر البندقية تعد تجربة رائعة عند زيارتها للمرة الأولي مما يجعل السياح يقبلون عليها ليتمتعوا بالجو الرائع والمناظر الطبيعية الخلابة إلى جانب وجودة العديد من المباني العريقة والقديمة التي يمكن التمتع بمناظرها عند المرور عبر الجزر.

اقرأ ايضا

جزر المارشال السياحية .. أليك كل تحتاج معرفته عن جزر المارشال الواقعة بالمحيط الهادي

أهم جزر البندقية

تضم جزر البندقية عدة جزر تتميز بشهرتها وجمالها وطبيعتها الخلابة وسوف نذكر فيما يلي بعض هذه الجزر والمميزات الخاصة بكل منها.

جزيرة مورانو وتعد من أقدم الجزر الموجودة وتضم العديد من المحلات التجارية والكافيهات والمطاعم إلى جانب الجزء الأساسي منها وهو صناعة الزجاج ويعتبر هو أصل الصناعة هناك ويتجمع بها كل محترفي المهنة ويمكن للسايح تعلم كيفية صناعة الزجاج عند زيارته لها.

إقرأ ايضاً :  منتزه الملك فهد مواعيد العمل واسعار الدخول وأهم الانشطة

كما تتميز المدينة بالألوان الجميلة في البيوت والتنسيق المعماري الفريد الذي صمم ليعطي منظرًا جميلًا.

جزيرة تورسيلو وهي من الجزر المميزة جدا من ضمن جزر البندقية حيث أنها تحتوي على مساحات شاسعة من النباتات الخضراء، كما تحتوي على بعض المطاعم العالمية في إيطاليا وكذلك تضم العديد من المحميات الطبيعية، وتوجد في الجزيرة بعض المباني العريقة والتي يتسم بعضها بالطابع الديني ككاتدرائية سانتا ماريا.

جزيرة سان ميشيل وهي تعد مكان يدفن فيه الموتي فقط، شأنها شأن كل الجزر تحتوي على بعض المباني ويوجد بها أكثر من كنيسة ولكنها أشتهرت بكونها المقبرة الوحيدة بالبندقية.

جزيرة سان جورجيو ماجيوري وهي من أكبر الجزر الموجودة في البندقية مساحة وتجذب إليها العديد من السياح للتصوير بها والتقاط بعض الصور التذكارية وكذلك المنتجين السينمائيين حيث أن الجزيرة تتميز بالمنظر الطبيعي الرائع إلى جوار التصميمات المعمارية الفريدة الموجودة بالجزيرة والتي يرجع بعضها إلى القرن السابع عشر كل هذا جعل من الجزيرة ملجأ للفنانين والمصورين.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق