الرئيسية / من هنا وهناك /   جدول سياحي سيلانجور وافضل الاماكن السياحية بها

  جدول سياحي سيلانجور وافضل الاماكن السياحية بها

  جدول سياحي سيلانجور وافضل الاماكن السياحية بها تعتبر مدينة سيلانجور من أفضل الوجهات السياحية التي توجد في ماليزيا وتتميز بوجود العديد من الأماكن السياحية الترفيهية والرومانسية والحدائق المختلفة وتتمتع بوجود الفنادق الخلابة التي تقدم الخدمات المتنوعة للمقيمين في الفندق ويوجد بها العديد من الأماكن الحيوية .

جدول سياحي سيلانجور وافضل الاماكن السياحية بها

جدول سياحي سيلانجور وافضل الاماكن السياحية بها

جدول سياحي سيلانجور

إذا كنت تريد أن تذهب للاستمتاع والتمتع بالطبيعة الخلابة عليك الذهاب إلى سيلانجور في ماليزيا، ويوجد جدول سياحي يمكن أن تقوم باتباعها عند الذهاب إليها من خلال الإقامة في أحد فنادقها والذهاب إلى الأماكن والوجهات السياحية المختلفة والذهاب إلى الأماكن الترفيهية للعب والتمتع بالحدائق المختلفة وبالأجواء الطبيعية الساحرة .

اقرأ ايضا افضل الاماكن السياحيه في ماليزيا للعوائل

أفضل الأماكن السياحية بها

افضل الاماكن في سيلانجور
افضل الاماكن في سيلانجور

من أهم وأفضل الأماكن السياحية التي توجد في سيلانجور :

صنواي لاجون : تعتبر هذه المدينة من أهم مدن الألعاب المائية والتي يمكن أن تتمتع بها بجو المغامرات ومشاهدة الحيوانات المتنوعة والطيور وهي مكان يضم الكثير من الألعاب التي من الممكن أن يلعبها الصغار والكبار معًا .

حديقة الفراشات : تعتبر هذه الحديقة من أكثر الحدائق المضيئة شهرة في ماليزيا وفي العالم بسبب وجود الفراشات المختلفة والفصائل المتنوعة التي تعطي إضاءة مختلفة ولا يأتي أحد إلى سيلانجور ويغادرها دون أن يذهب إلى هذه الحديقة، كما أنها توفر لزوارها مشاهدة ممتعة .

شاطئ باجان لالانج : يعد هذا الشاطئ من الأجمل في ماليزيا حيث يوفر الكثير من الشواطئ الرملية الهادئة في جو رومانسي ويمكن أن تقوم بالصيد هناك وركوب المراكب والتمتع رحلة بحرية قصيرة، ومشاهدة العديد من الأماكن الطبيعية الخلابة والمناظر الأكثر تميزاً .

جدول سياحي سيلانجور وافضل الاماكن السياحية بها

شلالات تمبلر بارك : تعتبر هذه الشلالات الأهم في سيلانجور فيجب أن تذهب لزيارتها عندما تأتي إلى ماليزيا، وهى تعتبر أجمل الأماكن السياحية التي تقع على بعد 15 كم من العاصمة وتقع بالقرب من المعبد الهندي ويحيط بها الأشجار والأوراق الخضراء .

هضبة ميلاواتي : تقع هذه الهضبة على بعد 30 دقيقة من كوالالمبور وهي مرتفعة للغاية ومن خلالها يمكن أن ترى المدينة كاملة وهي من أفضل الأماكن التي توجد في سيلانجور .

الاماكن السياحية في سيلانجور
الاماكن السياحية في سيلانجور

عن Samir

شاهد أيضاً

أفضل منتجعات بوكيت وأهم الخدمات التي تقدمها

يبحث الكثير من زوار جزيرة بوكيت عن منتجعات بوكيت المتميزة فعند زيارتك لتايلاند فإن أول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.