من هنا وهناك

تنسيق جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2024 وارقام التواصل والعنوان والمصروفات الصحيحه

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا واحدة من بين الجامعات المصرية الخاصة التي تم تأسيسها خلال عام 1996، وهي من الجامعات التي يتم الاعتراف بكافة التخصصات التي توجد بها بشكل كامل، وهي من الجامعات المفتوحة أمام الجميع حيث تقوم بها الدراسة على نظام عدد الساعات ويسمح للطلاب الأجانب الدراسة بها أيضا، وجميع المناهج التي يتم تدريسها في الجامعة تم إعتمادة من قبل المجلس الأعلى للجامعات.

تنسيق جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2024

تنسيق جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2023

كليات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

يوجد في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا الكثير من الكليات والمعاهد المعتمدة في مصر والتي من أهمها كلية الطب ومصروفات الكلية في العام الواحد تصل إلى 70 ألف جنيه مصرى وقد يزيد، وكلية الأسنان تصل مصروفاتها إلى 54 ألف جنيه، بالإضافة إلى كليات أخرى مثل الهندسة ويصل مصروفاتها إلى 35 ألف جنيه، وكلية تكنولوجيا المعلومات تصل مصروفاتها إلى 17 ألف جنيه وكلية التربية الخاصة تصل مصروفاتها إلى 12 ألف جنيه.

تمنح الجامعة الطلاب الدارسين بها العديد من الدرجات العلمية المختلفة والتي من بينها البكالوريوس والليسانس، والماجستير والدكتوراه وغيرهم من الدرجات العلمية كما أن الجامعة عضو في اتحاد الجامعات العربية والاتحاد الخاص بالجامعات الإفريقية وأيضا الاتحاد الدولي للجامعات، كما يوجد في الجامعة مكتبة مركزية تضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الكتب كما تضم المكتبة مجموعة متنوعة من في عدة مجالات خاصة.

كما تضم الكلية الكثير من الأشياء الهامة والتي من بينها دار الأوبرا والملاعب وغيرها من الأشياء المميزة التي توجد بها ولا توجد في جامعات مصرية أخرى.

أخر تحديث مصاريف جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2024 – 2025 MUST

مصاريف جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا
مصاريف جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

أقرأ

عنوان وزارة التعليم العالي مصر وارقام التواصل

عنوان وطريقة التواصل

تعرف جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحت مسمى جامعة ماست وهي متواجدة في محافظة الجيزة في مدينة السادس من اكتوبر بالحى المتميز على امتداد محور 26 يوليو، ومن الممكن التواصل مع الجامعة من خلال الكثير من الطرق المختلفة منها الخط الساخن على رقم 16878، أو من خلال التواصل مع الجامعة على الأرقام التالية من خلال الهاتف الأرضي،

38247455

،38247456،

38247457.

ومن السهل التواصل مع الجامعة من خلال صفحتها الرسيمة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أو من خلال الموقع الرسمي الخاص بها على الإنترنت هنا.

تنسيق جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا must 2024-2025

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق