مطاعم وملاهي ومتنزهاتمن هنا وهناك

ثمن تذكرة سندباد الدار البيضاء 2020 وأوقات الدوام والأنشطة الموجودة

.

ثمن تذكرة سندباد الدار البيضاء 2020 . قرر مسؤولو حديقة سندباد تغيير أسعار دخول الحديقة بأسعار جديدة ونحن في هذه المقالة سنطرح لكم كل أسعار التذاكر التي حددها مسؤولو الحديقة . من الجدير بالذكر أن حديقة سندباد هي أكبر حديقة موجودة في المغرب وخصوصاً في الدار البيضاء . تتيح الحديقة دخول العديد من الأعمار والأطفال الصغار والشباب الكبار لأن فيها العديد من الأنشطة والتي سنطرحها عليكم ، فقط تابع معنا .

ثمن تذكرة سندباد الدار البيضاء 2020 :

ثمن تذكرة سندباد الدار البيضاء 2019
ثمن تذكرة سندباد الدار البيضاء

والآن سنطرح لكم الأنشطة التي تتيحها حديقة سندباء في الدار البيضاء . حيث قرر المسؤولين بالحديقة ملائمة الحديقة لملاقاة الصغار والكبار وذلك للفرحح والمرح واللعب معاً . أضاف المسؤولين أن أسعار عرض البراسلي والذي يعد أفضل عروض الحديقة في العديد من السنوات الماضية ، أصبحت 50 درهماً ، والجدير بالذكر أن هذا العرض يتيح لك فعل جميع الأنشطة الموجودة في الحديقة ولكن بدون الأنشطة الرياضية فقط .

يعد هذا العرض الأفضل في حديقة سندباد بالدار البيضاء لأنه يتيح وبشكل غير محدود التمتع بجميع الأنشطة الموجودة في الحديقة دون الأنشطة الرياضاية مثلما قلنا وذلك كله بسعر ملائم تماماً . عرف ذلك العرض إقبالاً شديداً من الناس والسياح في الأونة الأخيرة لأنه بسيط تماماً وسعره ملائم للكثير من الناس . والتحديث الجديد للحديقة هو كالآتي : يدخل الكثير من الآباد برفقة الأبناء ولا يريدون اللعب في الحديقة فسيدخلون فقط بسعر 15 درهماً فقط وأبنائهم أساسياً بسعر 50 درهماً كما قلنا .

إقرأ ايضاً :  أسعار تذاكر ملاهي الحكير بالرياض وأوقات العمل

هذا القرار من مسؤولو الحديقة يعتبر أفضل قرار لملائمة الزائرين الجدد والقدامي وذلك العرض سوف يجلب العديد والعديد من الزوار بشكل دائم . ونصحبكم الآن إلي معلومات حول حديقة سندباد ( مدينة الملاهي في المغرب ) :

  • العنوان : في شارع المحيط الأطلسي ، الدار البيضاء 20052 ، دولة المغرب .
  • ساعات العمل : مفتوح من الصباح إلي الساعة العاشرة مساءً .
  • الهاتف للتواصل : +212 5227-96862
  • أول حديقة وملاهي متكاملة في دولة المغرب كلها .
  • يوجد العديد من الأنشطة والأقسام وحديقة الحيوانات .
  • سعرها ملائم للزاور الجدد والقدامي مقارنةً بما فيها .

وبهذا نكون قد انتهيا من هذه المقالة وأنصحكم بأن تلقوا جولة في هذه  الحديقة للتمتح والمرح واللعب فيها .

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق